Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي للمدربين
أوليفيرا يناقض نفسه بشأن (زايد) ويؤكّد أن الهلال مختنق بعد الفوز على الرائد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

ناقض مدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا نفسه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مع مواطنه مدرب الرائد جوميز بعد اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث جاء هذا التناقض من قبل توني أوليفيرا عندما ذكر بأنه كان راضياً عن تسديد الحارس مبروك زايد للركلة الترجيحية كونه يعلم ببراعته في تسديد مثل هذه الكرات!!.. (بينما الواضح للجميع بأن أوليفيرا خلال مجريات المباراة كان غير راض تماماً من تسديد زايد وقام بالصياح لفترة طويلة برفضه تسديد تلك الجزائية) التي سددها بكل براعة زايد في المرمى.

كما كشف أوليفيرا أن الفوز الذي حققه أمام الرائد قد ضيّق الخناق وبشكل كبير على الفريق الهلالي الذي يعتلي صدارة الترتيب بـ 45 نقطة، حيث أشار إلى أنه قادر برفقة لاعبي فريقه على المنافسة وبقوة بالحصول على المركز الأول والحصول على الدوري. وأضاف أنه راض عن ما قدمه فريقه في لقاء الرائد الماضي، مبيناً أن تفكيره في الوقت الحالي مرتكز على المباراتين المهمة للفريق القادمة أمام فريقي بونيدكور الأزوبكي في البطولة الآسيوية وفريق الهلال في دوري زين السعودي للمحترفين.

من جانبه أوضح مدرب فريق الرائد البرتغالي جوميز أن تركيزه في الوقت الحالي هو كيف يتأهل للمشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن الخسارة التي تلقاها أمام الاتحاد كانت بسبب موجة الغيابات التي تجتاح الفريق بعد غياب الحارس محمد الخوجلي وأجواد أقدار وأحمد الخير، مضيفاً في نفس الوقت أن لاعبي الاتحاد يمتلكون لاعبين دوليين ولديهم الخبرة الكبيرة بعكس لاعبي فريقه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة