Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تشمل أكثر من 3500 سيارة
ذيب للتأجير تستلم أول دفعة من سوناتا 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة ذيب لتأجير السيارات كعادتها السنوية اتفاقاً مع شركة الوعلان للسيارات وكيل شركة هيونداي الكورية لضم أكثر من 3500 سيارة من موديلات 2012م .

وشهد المركز الرئيسي لشركة الوعلان للسيارات حفل توقيع الاتفاق بين كل من الأستاذ محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب والشيخ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجموعة الوعلان وبحضور ممثلي الشركتين. وقد استلمت فعلياً شركة ذيب أولى دفعات سوناتا 2012 م.

وأكد الشيخ الوعلان عمق ومتانة العلاقة مع شركة ذيب، والتطور والنمو والتوسع السريع الذي تتميز به بما يرفع احتياجاتها من السيارات بشكل متزايد حيث تم زيادة عدد السيارات المشتراة لـ 3500 في هذا العام عوضاً عن 2500 سيارة في العام الماضي، ويأتي هذا الطلب المتزايد من شركة ذيب لمواكبة حركة الاقتصاد المزدهر في المملكة العربية السعودية.

وأشاد الأستاذ محمد الذييب بنمو العلاقة وتطورها مع شركة الوعلان التي تعد شراكة حقيقية منوها إلى أن سيارات هيونداي تمثل العمود الفقري لأسطول سيارات شركات التأجير والقاسم المشترك لها. وقال الذييب: إن ما يقودنا دائماً لمثل هذه الاتفاقيات هو مواكبة تطلعات عملائنا التي بات هاجس يملي علينا دائماً متابعة كل جديد في عالم السيارات، بالإضافة إلى قرب افتتاح فرع في شمال الرياض وفي المنطقة الجنوبية من المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة