Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العقيق والخزامي تبرمان اتفاقية لإدارة فندق الفيصلية بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص :

وقعت شركة العقيق للتنمية العقارية بالمدينة المنورة عقداً مع شركة الخزامى للإدارة لتشغيل فندق الفيصلية بالمدينة المنورة، حيث وقع العقد عن شركة العقيق للتنمية العقارية الدكتور أحمد بن عثمان القصبي - الرئيس التنفيذي للعقيق - فيما قام بتوقيع العقد عن شركة الخزامى للإدارة مساعد السعيد - الرئيس التنفيذي للخزامى وذلك بحضور كل من المهندس سليمان بن صالح المديهيم رئيس مجلس إدارة شركة العقيق للتنمية العقارية وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، كما حضر توقيع العقد أيضاً عدد من أعضاء مجلس إدارة العقيق وكبار مسؤوليها التنفيذيين.

وصرح الدكتور أحمد بن عثمان القصبي - الرئيس التنفيذي لشركة العقيق للتنمية العقارية - عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الخزامى للإدارة، مشيراً إلى أن فندق الفيصلية المدينة المنورة - العقيق الذي تملكه العقيق يتميز بموقعه المتميز نظراً لقربه من المسجد النبوي الشريف.

الجدير بالذكر أن التصاميم الخارجية للفندق تتميز بكونها منسجمة مع البيئة المعمارية المستخدمة في المدينة المنورة، بما يشكل تمازجاً بين الموقع والبيئة.

والفندق من المشروعات الضخمة التي تمتلكها شركة العقيق في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف وثاني فنادق الشركة من فئة الخمس نجوم التي تنفذها شركة العقيق بالمنطقة المركزية حيث لا يبعد عن ساحة المسجد سوى (50) متراً فقط، وتبلغ مساحة أرضه (2300)م2، ويتكون من (20) طابقاً و(4) أدوار سفلية خصصت كمواقف للسيارات والخدمات، أما المركز التجاري بالفندق فيشتمل على أكثر من (50) محلاً تجارياً تحتل مساحة (1559)م2.

كما يوفر الفندق الجديد 421 غرفة و50 جناحاً، ومرافق متميزة للمؤتمرات ونادياً صحياً بالإضافة إلى مرافق أخرى، وجميع وسائل الراحة التي تليق بفندق 5 نجوم ذات المعيار الدولي بناء على الخبرة والسمعة التي اكتسبتها شركة الخزامى على مدى السنوات العشر الماضية كمالك ومشغل لمجمع الفيصلية في مدينة الرياض وفندق الشهداء بمكة المكرمة. وعليه فإن الفندق الجديد يتوقع أن يساهم برفع مستوى الخدمات الفندقية المميزة في المنطقة المحيطة بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة بشكل عام.

يشار إلى أن شركة العقيق للتنمية العقارية هي الذراع الاستثماري العقاري لطيبة القابضة، إذ تملك ما يقارب 90% من رأسمال العقيق البالغ 3000 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة