Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المواطنون والمسؤولون في القيصومة يُعبِّرون عن فرحتهم بسلامة وعودة ملك القلوب

رجوع

 

القيصومة – خليف الزناتي

عبَّر مواطنون ومسؤولون في مركز القيصومة عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بعد أن مَنّ الله تعالى على خادم الحرمين الشريفين ملك القلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء والعودة إلى أرض الوطن، بعد العارض الصحي الذي تعرض له.

وقال رئيس بلدية القيصومة علي عبد الله العواد: إن جميع من في هذا الوطن صغيراً وكبيراً، مواطناً ومقيماً، غمرتهم الفرحة بعودة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد أن مَنّ الله عليه بالشفاء من العارض الصحي، وإن الفرحة عمت أرجاء مناطق ومدن وقرى مملكتنا الغالية؛ حيث تبادل المواطنون التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

ورفع العواد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين والنائب الثاني - حفظهم الله - والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل، سائلاً الله أن يجعله شفاءً تاماً ويديم عليه الصحة والعافية.

كما تحدث نائب مدير التربية والتعليم بحفر الباطن عايض الرحيلي معبراً عن سعادته البالغة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد أن مَنّ الله عليه بالصحة والعافية، وقال: نحمد الله أن مَنّ على مليكنا الغالي بالشفاء، ونتضرع للمولى - عز وجل - أن يحفظه من كل سوء، وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية، إنه سميع مجيب.

وعبّر المواطن محمد شعوي الميموني عن سعادته وفرحته بسلامة وعودة ملك الإنسانية وصاحب القلب الرحيم الملك عبد الله بن عبد العزيز؛ حيث قال: المشاعر في هذه المناسبة السعيدة لا توصف، بعد أن عاد سيدي إلى أرض الوطن سالماً معافى، فالحمد لله على سلامته، ونسأل الله أن يحفظه من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليه الصحة والعافية.

وقال المواطن خالد محمد المريس: أولاً أهنئ الشعب السعودي خاصة والأمة الإسلامية عامة بعودة الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح - ولله الحمد - فلا عجب أن نرى الفرحة تعم الجميع، ولا عجب أن نرى تفاعل مكونات المجتمع كافة بمختلف الفئات والأعمار مع هذه المناسبة السعيدة التي انتظرناها منذ ذهابه لرحلته العلاجية، ولله الحمد والمنة أولاً وأخيراً.

وقال المواطن أحمد محمد الحمد وهو مبتهج بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز: لقد عمت الفرحة جميع أرجاء الوطن بسلامة وعودة القائد ملك الإنسانية - حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية - وإن عودته إلى أرض الوطن أفرحت عامة الشعب لما له من محبة في نفوس شعبه.

وقال المواطن زيد محمد العتيبي: نحمد الله على سلامة قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ونسأل الله العلي القدير أن يحفظه لشعبه، وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

وقال المواطن ناصر السلطاني: أهنئ الشعب السعودي بسلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى سالماً معافى من العارض الصحي، ونحمد الله سبحانه الذي مَنّ على مولاي بالصحة والعافية، فاللسان يعجز عن التعبير عن وصف محبته، لما له من مكانة عالية في قلوب شعبه، كيف لا وهو القائد الذي اتصفت شخصيته بالإنسانية والمبادرات الخيرية.

ورفع السلطاني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين وولي العهد والأسرة المالكة والشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع.

وتحدَّث رئيس قسم صحة البيئة ببلدية القيصومة ناصر محمد المريس معبراً عن مشاعره في هذه المناسبة السعيدة، قائلاً: إن عودة وسلامة خادم الحرمين الشريفين سرت القلوب وأبهجت النفوس لما له من مكانة عالية ومنزلة شامخة، وإن الكلمات لتقف عاجزة عن التعبير بالفرح الذي ملأ قلوب المواطنين والمقيمين عامة، فالأيام خلال فترة غيابه كانت عصيبة علينا جميعاً، ولله الحمد والمنة الذي عافى قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين.

كما تحدث مدير مستشفى القيصومة فهد صالح العنزي قائلاً: فرحتنا كبيرة بهذه العودة التي أدخلت السرور والبهجة على قلوبنا بعودة ملك القلوب الرحيمة الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى، بعد أن مَنّ الله عليه بالشفاء من العارض الصحي؛ ليواصل قيادته مسيرة النهضة التي تعيشها مملكتنا الغالية.

وقال المواطن إبراهيم الدغيم: أهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة شفاء وعودة الوالد القائد الملك عبد الله بن عبد العزيز من رحلته العلاجية، التي - ولله الحمد - تكللت بالنجاح، ونحن هذه الأيام نعيش فرحة العودة الميمونة إلى أرض الوطن؛ ليكمل مسيرة العطاء والخير في تقديم خدماته الجليلة في خدمة الدين والشعب.

ورفع المواطن عبيد محمد الظبيان أسمى معاني التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بما مَنّ به المولى - عز وجل - من الشفاء والعافية، وعودته إلى أرض الوطن.

وقال إن سعادته لا توصف بهذه المناسبة السعيدة التي أسعدت المواطنين جميعاً لما لخادم الحرمين من محبة في نفوس شعبه؛ فنسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

وقال المعلم طلال مخلف الدهمشي: نسأل الله الذي أسعدنا بعودته، أن يسعدنا بسلامته وهو بأتم الصحة والعافية؛ فالمشاعر حقيقة يصعب وصفها لما له من مواقف جليلة وعظيمة في نفوس أبناء شعبه الذين أحبوه وأحبهم؛ فأسأل الله أن يديم الله على راعي نهضتنا نعمة الصحة والعافية؛ ليواصل خدمته للإسلام والمسلمين.

وقال المعلِّم عائض مشعان العنزي: في الحقيقة يعجز اللسان عن الوصف والتعبير والقلم عن الكتابة في وصف المشاعر تجاه القائد الوالد الملك عبد الله بن عبد العزيز، وقد أثلجت صدورنا برؤيته عندما شاهدناه وهو يعود إلى أرض الوطن ماشياً على قدميه معافى ولله الحمد؛ لأن محبته - حفظه الله - قد تجسدت في قلوب الجميع من مواطنين ومقيمين.

وفي هذه المناسبة السعيدة لم يُخفِ المواطن رسول عبد العزيز المطيري مشاعره، وقال: اللسان يعجز عن التعبير لما لخادم الحرمين الشريفين من مكانة عالية في نفوس شعبه، ونسأل الله رب العزة والجلال أن يديم عليه الصحة، وأن يحفظه من كل سوء ومكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة