Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نادي سدير يحتفي بالمليك تحت شعار (بالحب والابتسامة.. عاد لنا بالسلامة)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جلاجل - وليد المجلي

انطلقت فعاليات فرحة جلاجل بمناسبة سلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن، حيث تحتفل جلاجل وبتنظيم من نادي سدير بهذه المناسبة بعدد من البرامج والفعاليات المختلفة تحت شعار ( بالحب والإبتسامة .. عاد لنا بالسلامة )، ومن ضمنها إقامة دورة لكرة القدم لفئة البراعم والكبار، إلى جانب سباق لاختراق الضاحية للكبار وآخر للصغار، بالإضافة إلى أمسيات شعرية يقدمها عدد من الشعراء المخضرمين.

ويشمل الاحتفال برنامجا للشباب كنصب السيارات ومسابقة أفضل سيارة. كما سيضم البرنامج فقرات ترفيهية للأطفال وذلك بإستضافة أحدى الفرق الترفيهية.

وأعرب رئيس نادي سدير رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات، الذي ذكر ذلك ل( الجزيرة) عن بالغ سعادته بعودة الملك المفدى الى أرض الوطن، ورفع أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الدعم المالي الكبير الذي تلقته الأندية السعودية.

أما فيما يخص الفعاليات فقال الحمود إن البرنامج لقي دعم كبيراً من المسئولين والأهالي، حيث قدم رئيس مركز جلاجل سويد بن محمد السويد دعماً مالياً كبيراً، كما شارك في رعاية البرامج والفعاليات المجلس البلدي وبلدية جلاجل، وكذلك لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بجلاجل، وكذلك شركة S.O.T لصاحبها سعود العصيمي، وأضاف إن هذه البرامج والفعاليات تجسد مدى الحب الذي يكنه الشعب السعودي لحكامه الأوفياء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة