Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

طلاب الجامعة الإسلامية في رسالة للمواطنين:
لا تنساقوا وراء الحاقدين على بلادكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

احتفل طلاب الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعودة خادم الحرمين الشريفين، إلى الوطن بعد رحلته العلاجية الميمونة، وأعرب الطلاب في حفل أعدّوه وقدّموه بأنفسهم عن فرحتهم الغامرة بشفاء الملك المفدى ورجوعه إلى أهله ومواطنيه، داعين الله تعالى أن يحفظه ذخراً للبلاد وللأمة الإسلامية جمعاء.

وقال مدير الجامعة الدكتور محمد العقلا في كلمته في الحفل: إن المشاعر الجياشة التي انطلقت نحو خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في فترة علاجه وحين عودته ليست مستغربة عليه حفظه الله، إذ إن المتأمل في سيرته العطرة وغيرته على أبناء وطنه وأبناء المسلمين يدرك صدق هذه المشاعر.

وأكد العقلا: أننا نعيش في هذه البلاد في نعم لا يشعر بها إلا من يعيش خارج هذه البلاد، فحريّة التديّن والالتزام بالشعائر في هذه البلاد لا تقارن بغيرها، والقابض على دينه في كثير من البلدان كالقابض على الجمر، كما أن العناية بالوطن والمواطن أولوية لدى قادتنا.

ودعا العقلا: إلى استشعار الواجب العظيم علينا في كل وقت وهو شكر الله على هذه النعم وتذكُّر نعمة الأمن والاستقرار والتأمل في مسيرة القيادة وإنجازاتها، وحبها للخير ودعمها لدول العالم يحتّم علينا الثناء بالخير على أهله.

ورحّب مدير الجامعة بوفد الكشافة المصرية، الذي شرّف الحفل لمشاركة زملائهم من جوالة الجامعة فرحتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين.

ومن خلال الحفل، أرسل طلاب الجامعة رسالة إلى مواطني المملكة العربية السعودية، ضمنوها الدعوة إلى استشعار نعمة الأمن ورغد العيش التي منّ الله بها على أهل هذه البلاد، وضرورة الحفاظ على هذه النعمة وتنميتها لأن الله لم يكُ مغيّراً نعمةً أنعمها على قوم حتى يغيّروا ما بأنفسهم.

وقال الطلاب في رسالتهم: إن المتأمل في أحوال الأمم من حولنا يجد شعوباً فقدت الأمن وذاقت الذل بسبب التفرق والفتن، محذّرين من الانسياق وراء من يكيدون لهذه البلاد من الحساد والحاقدين، مؤكدين أن الحكومة الرشيدة في هذه البلاد حققت للوطن كل أمن وخير، فلنكن جميعاً يداً واحدة ضدّ كل حاقد وحاسد، ولنحمد الله على ما نحن فيه من أمن ونعمة.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة