Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لرعاية مهرجان القرية التراثية الخيرية الثامن
جمعية الأطفال المعوقين تتلقى دعماً بـ 145 ألف ريال

رجوع

 

تلقت جمعية الأطفال المعوقين تبرعا ماليا من جهات عدة بلغ 145 ألف ريال، دعما لمهرجان القرية التراثية الخيرية الثامن والذي تنظمه الجمعية تحت شعار (سلامتك مليكنا عبد الله) الذي سيفتتح مساء يوم الأحد المقبل في مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين في الرياض ويستمر على مدى خمسة أيام.

وقدمت شركة الحياة الطبية 50 ألف ريال، والعربية للعود قدمت منتجات بقيمة 25 ألف ريال، ومركز جوفا 20 ألف ريال، ودواجن الوطنية 20 ألف ريال، واكسون موبيل 20 ألف ريال، وشركة الصافي 10آلاف ريال.وأوضحت الأستاذة عاتكة الغصن رئيسة وحدة تنمية الموارد والأنشطة النسائية بالجمعية في المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة بأن فعاليات المهرجان ستعقد على فترتين من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا ومن الرابعة عصرا إلى الحادية عشرة مساء.

وأكدت أن المهرجان سيشمل أنشطة ثقافية وترفيهية وندوات شعرية وكذلك محاضرات توعوية في العديد من المجالات الثقافية والعلمية. وأشارت الغصن إلى أن المهرجان يهدف إلى التواصل مع القطاع النسائي للتعريف برسالة الجمعية وخدماتها المتخصصة وما حققته من إنجازات. وأكدت أن دخول ذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال بالمراكز الأخرى سيكون مجانا طوال فترة المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة