Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل وزارة الثقافة والإعلام د. الجاسر:
استقبال الأمير سلمان لضيوف معرض الرياض للكتاب تأكيدٌ لدعمه لأهل الثقافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عدّ وكيل وزارة الثقافة والإعلام والمشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور عبدالله الجاسر استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي تشرف به ضيوف معرض الرياض الدولي للكتاب وأصحاب دور النشر المشاركة في المعرض دليلاً واضحاً على اهتمام سموه وحرصه على دعم أهل الثقافة في هذه البلاد وخارجها.

وأوضح أن اللقاء الذي تم يوم أمس الأول في مكتب سموه هو عادة سنوية اعتاد المثقفون عليها للاستماع إلى توجيهات سموه وإتاحة الفرصة لهم لينقلوا له مشاعر الامتنان لما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم ومؤازرة للمثقف والمثقفة في هذه البلاد وكذا في الوطن العربي.

وبين أن هذا اللقاء السنوي يأتي ضمن البرنامج الذي تعده وزارة الثقافة والإعلام ممثلة بوكالة الوزارة للشؤون الثقافية في كل عام، وأن تأكيد سموه استمرار الرعاية السامية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لهذه المناسبة الثقافية السنوية الكبيرة يعكس اهتمام القيادة بالحراك الثقافي.

وأشار إلى أن المثقفين والمثقفات السعوديين والعرب يعرفون جيداً إسهامات الأمير سلمان بن عبد العزيز ودعمه المتواصل للثقافة وللمؤسسات الثقافية على المستوى المحلي والعربي.

ورأى وكيل وزارة الثقافة والإعلام والمشرف على معرض الرياض الدولي للكتاب أن إقبال الزوار ذكوراً وإناثاً وأطفالاً على المعرض قد ازداد بشكل فاق ما هو متوقع هذا العام مقدراً عدد زائري المعرض بأكثر من ثلاثمائة ألف زائر وزائرة يومياً.

وذكر الدكتور الجاسر أن القوة الشرائية تجاوزت هذا العام ما كان في العام الماضي وأنها قد تصل إلى خمسة وعشرين مليوناً مع نهاية المدة الزمنية للمعرض يوم الجمعة القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة