Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سمير هلال مساعد مدرب الاتفاق لـ «الجزيرة»:
الهلال والنصر مفترق طريق في مشوارنا بالدوري.. وسنسعى لهزيمتهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

أكد مساعد مدرب فريق الاتفاق سمير هلال أن الجهاز الفني وضع برنامج إعداد خاص للمباراة التي ستجمعهم بنظيرهم فريق الوحدة في نصف دور النهائي لمسابقة كأس ولي العهد مبينا أن صفحة المباراة الماضية طويت تماما، كما أوضح في لقائه السريع مع «الجزيرة» أن هناك عوامل عديدة ساهمت في ظهر فريقه بهذا الشكل المرضي هذا الموسم وأن مواجهاتهم أمام الهلال والنصر بدوري زين ستكون مفترق طرق بمشوارهم وبلوغ أحد المراكز الأربعة والتأهل للمشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل.. فإليكم اللقاء:

كيف ترى حظوظ الفريق في تحقيق أحد المراكز الأربعة في سلم الترتيب العام لدوري زين أمام المنافسة الشرسة مع فرق الاتحاد والشباب والنصر؟

أعتقد أن حظوظ الفريقِ كبيرة في ظل تقديم الفريق المستويات الجيدة ويتوجب علينا الفوز في خمس مباريات على أقل تقدير لكي نعزز من حظوظنا بالحصول على أحد المراكز الأربعة، وفي رأيي أن مباراتنا مع النصر والهلال ستكون مفترق طرق للفريق باعتبار أن فوزنا في تلك المباريات سيضمن لنا وبنسبة كبيرة الحصول على أحد المراكز الأربعة في سلم الترتيب والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بإذن الله.

ما هي أبرز العوامل التي ساهمت في ظهور الاتفاق هذا الموسم بالشكل الجيد وتقديم النتائج والمستويات الثابتة والمرضية للجميع؟

هناك عوامل عديدة ساهمت في ظهور فريقنا بالشكل اللائق هذا الموسم منها تلافي سلبيات العام الماضي والاستقرار الفني بجانب العمل من قبل الإدارة على توفير كل ما يحتاجه الفريق والدليل إقامة (3) معسكرات هذا الموسم بألمانيا والكويت والإمارات) إضافة إلى أن الإدارة وفقت هذا الموسم بالتعاقد مع أربعة لاعبين أجانب جيدين أعطوا الإضافة للفريق وكذلك عودة الكثير من اللاعبين لمستوياتهم المعروفة عنهم ووجود البديل الجاهز الذي لا يقل مستواه عن الأساسي.

وأمام هذه النتائج التي يحققها الفريق والمركز المتقدم الذي يحتله حاليا ووصوله لدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، هل يلمس الجهاز الفني الرضاء التام من إدارة النادي والجماهير الاتفاقية التي كانت تواصل في وقت سابق انتقادها لمدرب الفريق؟

بالتأكيد هناك رضى ولكن الموسم لم ينته فالرضى دائما يأتي من الإدارة عندما ترى الأهداف المرسومة تحققت، أما الجماهير ففي كل أنحاء العالم هناك من يرضى عند الفوز وهناك من يغضب عند الخسارة وهذه أمور طبيعية في كرة القدم.

تفوقتم في المباراة السابقة على فريق الوحدة بجدارة، فماذا أعددتم لمباراتكم معهم في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد؟

الحمد لله حصلنا على الأهم وهو الثلاث نقاط بالمباراة السابقة وتركيزنا حاليا ينصب في كيفية تخطي الوحدة بالكأس وسوف يكون هناك إعداد خاص لهذه المباراة لكونها مسابقة مختلفة ولا مجال فيها للتعويض.

وما الذي يخشاه الجهاز الفني على الفريق قبل هذه المهمة، وهل ظروف هذه المباراة تختلف عن سابقتها؟

الوضع الفني والاستقرار الإداري ولله الحمد متوفر ولكن نخشى ألا يقدم لاعبونا أداءهم المعروف وبالتأكيد ظروف المباراة مختلفة عن سابقتها لكونها مسابقه مختلفة والأهم أنها خروج مغلوب.

من وجهة نظرك كيف يستطيع فريق الاتفاق تخطي عقبة الوحدة والوصول للمباراة النهائية؟

بالإصرار والعزيمة والروح واحترام الخصم وتقديم كل لاعب الأداء الجيد وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني ونسيان مباراة الدوري..متى ما كانت هذه الأمور حاضرة سيكون للفريق كلمة بإذن الله في هذه المباراة ومنها سنبلغ نهائي كأس ولي العهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة