Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى جاهزيتهم لملاقاة الفريق النصراوي.. محمد القرني :
متشوقون للنصر.. ولهذه الأسباب سأستفيد من رادوي وعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاوره - عبدالله الحنيان

أبدى لاعب فريق الهلال الكروي محمد القرني جاهزية فريقه لملاقاة فريق النصر في مباراة نصف نهائي كأس سمو ولي العهد مؤكدًا بأنهم متشوقون لملاقاة نظيرهم النصراوي.

واعترف القرني في معرض حواره مع «الجزيرة» بأن المفاوضات الاتحادية معه قد تكون سبباً رئيساً في مسارعة الإدارة الهلالية لتجديد عقده الاحترافي.

النجم الهلالي الشاب أكد بأن تواجد أكثر من نجم في نفس مركزه سيعطيه حماساً أكثر كي يضمن حجز مقعد أساسي في التشكيلة الزرقاء

كل هذا وأكثر .. في الحوار التالي:

في البداية حدثنا عن بداياتك مع فريق الهلال.

- تدرجت مع الفريق الهلالي في جميع الدرجات «براعم - ناشئين - شباب» وحصلت مع الفريق على بطولة دوري الناشئين مرتين ودوري الشباب مرة واحدة كما مثلت الفريق الأولمبي في كأس الأمير فيصل بن فهد- رحمه الله- في الموسم الفائت ووصلنا إلى المباراة النهائية التي لم نوفق بها وفاز بها فريق الشباب.

يتحدث البعض عن قلة اهتمام تعاني منه الفئات السنية بنادي الهلال، ما مدى صحة ذلك؟

- لا، هذا الكلام غير صحيح، فلم نعاني أبدًا من عدم اهتمام أو ما شابه، بل على النقيض تمامًا كانت الإدارة المشرفة على الفئات السنية برئاسة سمو الأمير بندر بن محمد قريبة منا للغاية وخير داعم لكل اللاعبين، وبدوري أشكر سمو الأمير بندر على كل ما قدمه لنا جميعاً ولي شخصياً في السابق حيث كانت توجيهاته ودعمه لي مستمرة وأنا مدين له بذلك.

هل فاوضك الاتحاديون قبل تجديد الإدارة الهلالية لعقدك الاحترافي؟

- نعم، اتصلت بي الإدارة الاتحادية ممثلة في أحد أعضاء مجلس الإدارة وأخبروني برغبتهم في توقيع عقد احترافي معي بحكم دخولي فترة الستة أشهر، وأخبرت الإدارة الهلالية بهذا الأمر. كما كانت هنالك مفاوضات جادة من عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي عن طريق شخص لا أتذكر اسمه جيدًا.

ألم يكن لتلك المفاوضات دور في مسارعة الإدارة الهلالية للتوقيع معك؟

- ربما يكون كذلك، الأهم لدي هو أن رغبتي تحققت في البقاء في النادي الأقرب إلى قلبي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن أنصاره.

كيف تجد فرصتك في تمثيل الفريق الأول كأساسي في ظل تواجد لاعبين كبار في نفس مركزك؟

- أعترف بصعوبة هذا الشيء إلا أنه سيولد حماسا أكبر لدي للمنافسة وحجز مركز أساسي في التشكيلة الزرقاء.

على كل حال أنا متأكد بأنني مستفيد بتواجد نجوم كبار مثل الروماني ميريل رادوي و خالد عزيز في نفس مركزي، حيث أستفيد من اللعب بجانبهم وأستقي منهم نصائح ستفيديني في النهاية.

أمامكم مباراة مصيرية أمام فريق النصر؟ ما مدى جاهزيتكم لها؟

- نحن على أتم الاستعداد لها، ومؤكد بأننا متشوقون للقاء الأشقاء النصراويين كون لقاءاتنا معهم غالباً ما تحفل بالإثارة والندية والحضور الجماهيري الكبير.

ألا تعتقد بأن حساسية اللقاء ستضفي على طرق لعب الفريقين مزيدا من التحفظ الدفاعي؟

- قد أوافقك الرأي فيما ذهبت إليه، لأنها من مباريات خروج المغلوب التي في الغالب لا تحفل بأداء هجومي بحت كون الفريق الخاسر سيودع البطولة ولن ينال شرف الوصول للمباراة الختامية.

حظوظ فريقك في باقي منافسات الموسم، كيف تراها؟

- في الدوري المحلي أعتقد بأن الأمر بات في أيدينا وبإمكاننا حسم الأمور في قادم اللقاءات خاصة أمام فريق الاتحاد، أما بالنسبة للبطولة الآسيوية فأمامنا فرصة كبيرة لتعويض خسارتنا الأولى من فريق سابهان الإيراني حيث تبقى لنا خمس مباريات سنحرص على تحقيق نتائج إيجابية بها كي نضمن التأهل للدور الثاني بإذن الله ونحن قادرون على ذلك.

ما أسباب انخفاض مستوى الفريق في المباريات الأخيرة برأيك؟

- لا أرى انخفاظاً كبيراً في المستوى العام، ربما هنالك انخفاض بسيط وهو طبيعي في ظل ضغط المباريات وكثرة الغيابات في المباريات الماضية.

عمومًا كل فرق العالم قد تمر بفترة انخفاض في المستوى الفني ولكنها سرعان ما تعود كما هو الحال في الهلال.

ستشهد مباراة اليوم ملحمة وطنية من جماهير الفريقين بمناسبة شفاء المليك وعودته لأرض الوطن..صف لنا شعورك بهذه المناسبة..

- شعوري لا يوصف بعد أن من الله على والدنا بالصحة وأعاده لنا بالسلامة أبًا وقائدًا في وطن الخير والمحبة. وما تلاحم الجميع بما فيهم جماهير فريقي الهلال و النصر إلا دليل وشاهد على ما ننعم به من نعم في وطن السلام أدامها الله علينا.

نهاية الحوار.. مالذي تود إضافته؟

- أتمنى من جماهير الزعيم مواصلة دعمها اللامحدود لنا كي نحقق الطموحات ولكي يستمر فريقنا في تحقيق مزيدًا من الألقاب والإنجازات.

أشكركم جزيل الشكر على إتاحة الفرصة عبر صحيفة الجميع «الجزيرة»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة