Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصراويون: «نأمل أن نقدم مباراة تليق بمكانة وسمعة الناديين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

شدد اللاعب فريق النصر أحمد عباس على أهمية مباراتهم الليلة أمام فريق الهلال، وقال: إنها مباراة لها حساباتها الخاصة كونها لقاء نصف النهائي في بطولة تحمل اسماً غاليًا على الجميع. وأضاف: المباراة قوية ومهمة وتجمع فريقين كبيرين بتاريخهما وجماهيرهما وبطولاتهما واستعدادنا للمباراة جيد، ونحن جاهزون للمباراة سواء اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري وكل الظروف مهيئة بإذن الله لتقديم مباراة رائعة، ونتمنى من الله أن يوفقنا لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية. ووجه أحمد عباس رسالة لجماهير النصر قائلاً: أنتم جماهير الوفاء ووقفاتكم معنا هي الوقود الحقيقي لنا في المباراة، وأقول لكم احضروا كعادتكم وسترون من نجوم نصركم ما يعجبكم.

كما أكد نجم الهجوم النصراوي سعد الحارثي أنه وزملاؤه جاهزون لمباراة الليلة، وقال: المباراة قبل أن تكون ديربي فهي نصف نهائي لبطولة غالية تحمل اسم رمز غالٍ علينا جميعًا يتمناها كل نادٍ، ولذلك فإننا نأمل أن نقدم مباراة تعكس الصورة الحقيقية لتطور الرياضة وتليق بمكانة وسمعة الناديين. وأضاف: أنا وجميع زملائي جاهزون للمباراة ونطلب التوفيق والسداد من المولى عز وجل، فالمباراة صعبة وكل فريق يطمح لأن يصل للنهائي وهذا بحد ذاته شرف كبير، علاوة على أنها مباراة ديربي تجمع النصر بالهلال ولقاءات الفريقين دائمًا ما تكون ممتعة ومشوقة للجماهير، ونحن كلاعبين سندخل المباراة من أجل أن نحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية وإسعاد جماهير العالمي. وذكر الحارثي أن مباراة القادسية الماضية في دوري زين ليست مقياساً للنصر، مشيراً إلى أن النصر بإذن الله سيكون حاضراً في المباراة بوقفة جماهيره الوفية.

وأكد مدرب النصر الكرواتي دراغان كوتشيس على أهمية مباراة فريقه أمام الهلال في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد، وقال: يكفي أن من يفوز بها يتأهل لنهائي البطولة، وهذا بحد ذاته مصدر اعتزاز لأي فريق. وقال: لقد سعينا في الأيام الماضية إلى إعداد الفريق وتجهيز كافة لاعبيه ومنحنا المباراة ما تستحق من اهتمام، وحرصت على متابعة مباريات الهلال وتعرفت عليه جيداً وسنسعى في المباراة لاستغلال نقاط الضعف لديه لنحقق ما نريد. وبيّن أن النصر يحترم خصومه دائماً وأنه سعيد بعودة بعض اللاعبين المصابين، وقال: إن عودتهم ستتيح لنا فرص الاختيار. وأشار دراغان إلى أن مباراة القادسية أصبحت بالنسبة له وللفريق في حكم الماضي، وقال: أثق في قدرات فريقي وأعرف إمكانياتهم وهم نجوم يعرفون أهمية المباراة وثقتي بهم دائماً لا حدود لها. واختتم تصريحه بقوله: إن لجماهير النصر دوراً في مسيرة الفريق وهم يدعمون اللاعبين وبوجودهم سيتحقق النصر للنصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة