Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الرياض تستضيف «ملتقى المرأة والتنمية» غداً السبت

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تستضيف الرياض مساء غد السبت «ملتقى المرأة السعودية والتنمية.. إنجاز وطموح» وسيتناول الملتقى مفاهيم التنمية ومؤشراتها وأهمية السياسات الاجتماعية ودروها في دعم التنمية المستدامة، وسيتم عرض لتجارب المرأة السعودية وإنجازاتها في القطاعات المتنوعة: التعليمي والمهني والاقتصادي والصحي والاجتماعي الخيري وسيناقش الملتقى أيضا دور المؤسسات الاجتماعية الخيرية ومساهمتها في تنمية المرأة، وسيتعرض الملتقى أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه المرأة في مسيرتها التنموية لمعالجتها من أجل دعم المرأة وتعزيز دورها بما يهدف للارتقاء بمكانتها ودورها التنموي المتوازن للقيام بمسؤولياتها على صعيد الأسرة والمجتمع مرتكزة في مشاركاتها على مبادئ وقيم ديننا الإسلامي الذي ضمن للمرأة عزتها وكرامتها.

وستستمر جلسات الملتقى ليومين متتاليين بمشاركة أكاديميات مختصات وأكاديميين مهتمين بقضايا المرأة والتنمية، ومنهم د. نورة العدوان ود. نورة العجلان ود. جواهر آل الشيخ ود. فوز كردي ود. منى العواد والأستاذة وفاء آل الشيخ وأ. بدرية الزير د. عبد الله السدحان ود. هيلة التويجري. ود. بنية الرشيد. وسيشارك في ترؤس الجلسات د. وفاء العساف ود. فؤاد العبدالكريم ود. نوال العيد ود. منيرة القاسم.

يذكر أن الملتقى ينظمه مركز آسية للاستشارات التربوية والتعليمية بالتعاون مع غرفة الرياض، في فندق الإنتركونتننتال تحت رعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت أحمد وبحضور الأميرات والأكاديميات وسيدات أعمال ومهتمات بشؤون المرأة وتنميتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة