Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

براعم الروضة الحكومية في حائل يحتفون بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

حائل - عواطف اليوسف

تتواصل فرحة الوطن بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بعد الرحلة الاستشفائية التي تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح، وشارك براعم الروضة الحكومية الأولى بمنطقة حائل في عرس الوطن، واحتفوا بالمناسبة وعبروا عن ابتهاجهم بالعودة الميمونة لقائد الأمة، حيث تبادل الأطفال التهاني بهذه المناسبة في كرنفال وطني قدم الأطفال خلاله أناشيد وطنية عبرت عما يختلج في الصدور لقائد الوطن من مشاعر حب جياشة جسدها أطفال الروضة بتعابير الفرح والبهجة.

وتخللت عرس الوطن الذي جمع الأطفال تحت شعار «الوطن في قلوبنا» مشاركات وطنية بدأت بالأناشيد والقصائد الوطنية ألقاها الأطفال وهم يتوشحون الأعلام وصور الوالد القائد التي زينت أجسادهم، وتضمن الحفل الرقصات الشعبية والعروض الوطنية التي أبدع فيها الأطفال وسط جمع لفيف من أولياء الأمور والأمهات الحاضرات ومنسوبات الروضة من معلمات وإدارايات.

وكانت منسوبات الروضة قد زين الباحة المخصصة للاحتفال وأركان الروضة بالملصقات والأعلام وصور المليك التي تعبر عن صادق الحب والولاء لملك الشعب، كما أقيم بوفيه مفتوح للأطفال.

وأعربت مديرة الروضة لولوة الفوزان عن بالغ سعادتها بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى، وعودته لشعبه الذي انتظره بفارغ الصبر، مشيرة إلى أن المملكة وهي تحتفي بهذه المناسبة الوطنية لترفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يديم على مليكنا الصحة والعافية، وقالت: إننا في هذا الوطن الغالي كمربي أجيال واعدة لنستشعر المسؤولية العظيمة التي أولانا إياها قائد الأمة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

كما عبرت الأستاذة فهيدة الجابر عن عميق سعادتها بالعودة الحميدة لملك الأمة إلى أرض الوطن، معربة أننا لا نملك سوى أن ندعو الله عز وجل أن يمد في عمر قائدنا الغالي ليواصل مسيرة العطاء والخير التي تنعم بها بلادنا. وقالت: مشاعرنا لا توصف إزاء ملك عم خيره أرجاء الوطن ونحن نهنئ أنفسنا بمليكنا الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة