Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجمعية التعاونية تدعم الأسر المنتجة

رجوع

 

المدنية المنورة - إلهام محمود

أوضحت مديرة القسم النسائي بالجمعية التعاونية الزراعية المشرفة على جناح الأُسَر المنتجة بمهرجان الزهور سعدية كردي أن الأسر المنتجة والمشاركة تحت مظلة الجمعية أبدعت في تقديم عروض متميزة في تنسيق الزهور واستخداماتها الفنية في تغليف الهدايا وتجهيز كوش الأفراح والمناسبات السعيدة وتطريز فساتين العرائس بألوان الزهور المختلفة. مشيرة إلى أن الجمعية تحرص على دعم الأسر المنتجة ومشاركة سيدات المدينة المنورة المنتِجات في جميع الفعاليات التي تساعدهن على إبراز ما لديهن من أنشطة وأعمال فنية وتتحمل تكاليف ذلك؛ حيث نسقت مع 25 أسرة ليعرضن منتجاتهن في حديقة الملك فهد المركزية ضمن فعاليات المهرجان الأول للحدائق والزهور بالمدينة.

هذا، وقد عبّرت السيدة مها المحضار صاحبة الركن الفائز بأفضل تصميم في العرض والديكور عن سعادتها بالفوز، وقالت: إن فوزي كان مفاجأة أسعدتني، وسيكون حافزاً لتقديم المزيد من الإبداع الفني في المهرجان القادم.

ومن جانب آخر تميّز ركن أسماء ودلال المطيري في تصنيع العطور المتنوعة من عصارة الزهور ومزجها وخلطها بالعطور الباريسية والفرنسية وتصنيع الشموع وأنواع الصابون المعطر بجميع روائح الزهورات وعجن البخور بطيب الورد الذي صنعنه بأنفسهن.

أما في ركن علياء مطيع فقد برزت الألوان التراثية من الخصف المنسق على هيئة باقات لحمل الزهور وشغل السدو والتطريز بالزهور الملونة على الأقمشة والستائر ومفارش الطاولات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة