Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة حصة الشعلان ترعى حفل احتفاء جامعة الإمام بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

رعت حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حفل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الذي أُقيم مؤخراً بمبنى المؤتمرات بمناسبة اختتام برنامج احتفاء الجامعة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - إلى أرض الوطن سالماً معافى من رحلته العلاجية، الذي بدأ بنشيد ترحيبي، ثم استُهل بتلاوة من القرآن الكريم، بعدها ألقت المشرفة على الحفل الدكتورة الجوهرة بنت محمد العمراني كلمة رحبت في مستهلها بصاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان والحاضرات، وأوضحت أن ما تشهده المملكة خلال السنوات الأخيرة من التنمية الشاملة والنهضة الحضارية تم بفضل الله ثم بفضل القائد الفذ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - الذي استطاع بدعمه السخي وحنكته أن يحول قطاعات الدولة إلى الدور العالمي الجديد لتلبس المملكة حلة الازدهار. وقد استقبله الجميع - حفظه الله - بمشاعر الحب والانتماء فرحاً بشفائه وعودته سالماً معافى إلى أرض الوطن.

وبتوجيهات من إدارة الجامعة ممثلة في معالي الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل كان الاعتناء باستقبال ملك الإنسانية (فرحة وطن)، ونُظّم برنامج متكامل اعتنت لجان النشاط بفروع مركز دراسة الطالبات بتنظيمه، وتخللته مسابقات عدة.

وأعقب ذلك عرض فيلم وثائقي عن شفاء خادم الحرمين الشريفين، تضمن كلمة لمدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل والدكتور أحمد بن عبدالله السالم وكيل الجامعة لشؤون الطالبات، بعدها قدمت مجموعة من الطالبات أوبريت وطنياً، وفي الختام كرمت حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة الشعلان المشاركات في المسابقات، كما أبدت سموها سعادتها بتلك المشاعر الصادقة من طالبات ومنسوبي ومنسوبات الجامعة. وصاحب الحفل معرض للمشاركات في فرحة وطن، وكرمت الجامعة الأميرة حصة الشعلان بدرع تذكارية. وكانت نوف بنت شبيب أبوثنين قد عبرت عن فرحتها بعودة خادم الحرمين الشريفين؛ حيث قالت: سعدت بعودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن سالماً معافى. وسألت الله أن يديم على مليكنا الغالي الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة