Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تغييرات طفيفة في مراكز فرق دوري الناشئين
الهلال تجاوز الوطني وانفرد بالصدارة والنصر أفلت من الاتفاق وتراجع للوصافة

رجوع

 

الرياض - (الجزيرة)

انفرد الهلال بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الوطني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس في تبوك ضمن الجولة الثالثة عشرة للمسابقة.. سجل للهلال عبدالله العمار وأحمد الدريبي، فيما سجل للوطني عبدالعزيز العطوي، ونجح حارس مرمى الهلال وليد أبوملحه في التصدي لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة. رصيد الهلال ارتفع إلى30 نقطة مبتعدا بصدارته بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فيما بقي الوطني على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي الرياض وعلى ملعبه وبين جماهيره أفلت النصر من خسارة كان سيتعرض لها من الاتفاق بعد أن كان الأخير متقدما بهدفين نظيفين سجلهما أحمد العلي واحمد حكمي إلى ما قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة جدا حينما سجل النصر هدف التقليص قبل ان يحتسب لحكم 5 دقائق وقتا بدل ضائع ليتمكن فيه النصر من معادلة النتيجة.. هذا التعادل رفع رصيد النصر إلى 28 نقطة أبقته ثانيا فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 17 نقطة تراجع بها للمركز السابع. وفي الرياض، أيضا واصل الشباب انطلاقته القوية ومنافسته الجادة وفاز على ضيفه حطين بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 26 نقطة أبقته ثالثا مع أفضلية مباراة مؤجلة، في حين بقي حطين على 13 نقطة استمر بها ثامنا وله مباراتان مؤجلتان. وفي حائل تعادل الطائي وضيفه الاتحاد سلبا من دون أهداف ليرتفع الرصيد الاتحادي إلى 20 نقطة بقي بها رابعا وله مباراة مؤجلة، في الوقت الذي ارتفع رصيد الطائي إلى 11 نقطة أبقته تاسعا وله مباراتان مؤجلتان.

وفي الأحساء حقق الأهلي فوزا صعبا على مضيفه الفتح بـ 3 أهداف سجلها منصور مبروك (هدفين) وخالد العمري مقابل هدفين للفتح ليرفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة تقدم بها للخامس وله مباراتان مؤجلتان، فيما بقي الفتح في ذيل الترتيب بنقطتين وله مباراة مؤجلة. وفي بريدة استعاد التعاون نغمة الانتصارات وحقق فوزا ثمينا على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما صالح الغدوني وعبد الرحمن الغايب ليرتفع رصيد التعاون إلى 18 نقطة تقدم بها للسادس تاركا الوحدة في مركزه العاشر بـ 9 نقاط وله مباراة مؤجلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة