Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس ولاعبو الوحدة ينتظرون الدعم الجماهيري في لقاء الليلة

رجوع

 

مكة المكرمة - سليمان علي وهيب

طالب رئيس نادي الوحدة السيد جمال تونسي الجماهير الوحداوية بدعم ومؤازرة الفريق في مباراة فريقه في نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد مساء اليوم أمام فريق الاتفاق، وقال إن هذه المباراة تاريخية كونها الفاصل الأخير بين الفرسان والنهائي بإمكان اللاعبين إضافة إنجاز تاريخي للنادي ولهم من خلال التأهل للنهائي.. ووصف التونسي الفريق الاتفاقي بأنه فريق قوي والمباراة صعبة ولاعبونا إن شاء الله على قدر كبير من الثقة.

من جانب آخر مدير الكرة الأستاذ محمد الهيج وصف المباراة بالصعبة وأن فريق الاتفاق قدم مستويات كبيرة هذا الموسم وقد نجح في الفوز علينا 3-0 الأسبوع الماضي وإن شاء الله لاعبونا على قدر من المسؤولية وسنسعى بإذن الله تعالى للفوز بهذا اللقاء، حيث إن إدارة النادي أعدت الفريق وسينعكس ذلك بشكل إيجابي على الفريق ولأن الكرة في ملعب اللاعبين.

وتحدث قائد الفريق خالد الحازمي عن هذا اللقاء حيث قال إن المباراة تاريخية وفرصة ذهبية لنا كلاعبين لتحقيق حلم الجماهير؛ والحمل ثقيل علينا كلاعبين وإني أتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع بنا من خلال خطف بطاقة التأهل.. وإن شاء الله سوف تكون الجماهير وقودنا الحقيقي وأتمنى منهم دعمنا في المباراة.

فيما قال اللاعب الأردني سليمان السلمان إننا بإذن الله تعالى نعد الجماهير بخطف بطاقة التأهل بعد توفيق الله حيث إننا إعدادنا جيد للمباراة وصفوف الفريق اكتملت بعد عودة المصابين ولن ندع الفرصة التاريخية بالتأهل للنهائي تضيع من بين أيدينا.

وقال المدافع ماجد بلال إني من هنا وعبر صحيفة الجزيرة أوجه الدعوة للجماهير بالحضور لمؤازرة الفريق والجماهير لا تحتاج لدعوة، فقط أذكرها بالحضور والفريق الاتفاقي صعب ومتمرس في مثل هذه المباريات وأتمنى أن نوفق في التأهل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة