Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برعاية (الجزيرة) إعلامياً
نادي الشباب يطلق مسابقة» وطني حبيبي» احتفاءً بعودة المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي

يدشن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان مساء اليوم الجمعة المسابقة الثقافية الوطنية» وطني حبيبي» والتي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب احتفاء بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية.

وأكد خالد البلطان أن المسابقة هي رمز ولاء وتعبير لحب صادق لقائد المسيرة المباركة وباني النهضة الحديثة لهذه البلاد الغالية الملك الإنسان الذي زرع في قلوب شعبه حباً كبيراً تجلت في المظاهر الاحتفالية الشعبية التي شهدتها كافة مناطق المملكة احتفاءً بعودته إلى وطنه وأبناء شعبه.

ولفت أن نادي الشباب كأحد مؤسسات المجتمع على اختلافها تستشعر هذه المناسبة الغالية وعملت على إقامة نشاط يتزامن مع فرحة الشعب الكبرى فكانت المسابقة الثقافية التي تهدف إلى تعزيز حب الوطن لدى الناشئة وارتباطهم الوثيق بقيادتهم الحكيمة ووطنهم الغالي.

وأشار عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور فهد العليان أن المسابقة تمثل جانباً اجتماعياً يشارك فيه أبناء المملكة تربطهم مناسبة غالية وذكرى سيخلدها التاريخ تتمثل في الفرحة الكبرى بسلامة المليك الغالي وعودته إلى وطنه وشعبه ينعم بثوب الصحة والعافية.

وبين أن المسابقة التي خصص لها جوائز بأكثر من (50) ألف ريال تتمحور حول عدد من الأسئلة الثقافية لمعلومات عن الوطن وقادة المملكة والمدن السعودية إضافة إلى بعض الأسئلة في الثقافة العامة والتي ستكون إجاباتها محددة وإمكانية الوصول إليها سهلاً. وأكد الدكتور العليان حرص اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب على التفاعل مع المناسبات الوطنية والثقافية التي تشهدها المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة