Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشرف النشاط الطلابي بتعليم القصيم البجادي:
المرداسي والبيشي لا يعملان سوياً وما ذكر حول ذلك غير صحيح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

بعد أن كثر حديث النجرانيين عن الحكم فهد المرداسي وأنه يعمل في نفس المدرسة التي يعمل بها لاعب التعاون ناصر البيشي، حيث أشبعوا القنوات الفضائية شبه يوميًا بالحديث عن هذا الموضوع.. الجزيرة بدورها اتجهت إلى قسم التربية البدنية في تعليم القصيم والتقت بمشرف النشاط الطلابي الأستاذ عبدالعزيز البجادي، ووجهت له السؤال، حيث أكد البجادي أن الحكم فهد المرداسي يعمل معلماً في متوسطة الأمير محمد بن سعود، بينما اللاعب ناصر البيشي يعمل معلماً في ثانوية الملك عبدالعزيز وليس صحيحاً أنهما يعملان في مدرسة واحدة. وعن سؤالنا: هل سبق أن عملا معاً في السنوات الماضية، أكد البجادي أنهما لم يعملا في تعليم القصيم سوياً، بينما كل معلم في مدرسة بعيدة عن الأخرى.

هذا الحديث يقودنا للكثير من علامات الاستفهام وهي: هل تأكد النجرانيون من معلوماتهم قبل كيل التهم تجاه الحكم الدولي فهد المرداسي؟ فمن الظلم أن تتحدث وتتهم وأنت غير متأكد، فهذا أمر خطير ويجب علينا الوقوف أمامه فنحن بحاجة إلى حكامنا الذين نثق بهم.

ولعل المثير أيضًا هو تصريح رئيس نجران مصلح آل مسلم، حينما قال: طلبت أكثر من مرة من رئيس لجنة الحكام عمر المهنا تغيير الحكم ورفض الطلب!. وهل من المعقول أيضًا أن تختار الحكم بنفسك، فلجنة الحكام ليست ما يطلبه المشاهدون حتى تملي عليهم طلباتك، فالكثير من الأندية ومنها التعاون الموسم الماضي طلبوا تغيير بعض الحكام ولم يستجب لهم كدليل على أن لجنة التحكيم لا تنظر إلى مثل هذه الأمور وثقتها كبيرة في حكامها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة