Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز
الأهلي تجاوز الاتفاق وتمسك بالصدارة.. والهلال هزم الوحدة وواصل المطاردة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -الجزيرة

واصل الأهلي صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه بعد أن حقق أمس فوزا صعبا على الاتفاق في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الاتفاق في الدمام ضمن الجولة الثالثة عشرة للمسابقة بهدف أحمد العوفي ليرتفع رصيد الأهلي إلى 32 نقطة تاركا الاتفاق سابعا بـ 18 نقطة وله مباراة مؤجلة.

كما واصل الهلال مطاردته للمتصدر بعد فوزه على ضيفه الوحدة في الرياض بـ 3 اهداف لعبد الإله الفضل وسلطان الدعيع وعبد الكريم القحطاني مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة إهدار سلطان الدعيع ضربة جزاء هلالية وطردا لحارس مرمى الوحدة صفوان فهمي في دقائقها الأخيرة.. رصيد الهلال ارتفع إلى 27 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي الوحدة على 13 نقطة تاسعا خلف حطين بالأهداف.

وحقق الاتحاد فوزاً صعباً على ضيفه الفتح بهدف وحيد لمشعل المرواني كان كفيلا برفع رصيده إلى 22 نقطة ثالثا مع أفضلية مباراة مؤجلة، في حين بقي الفتح سادساً بـ 19 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة.

وعاد النصر من نجران منتصراً على مضيفه نجران بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 22 نقطة رابعاً خلف الاتحاد وأمام الشباب بالأهداف، فيما بقي نجران عاشرا بـ 8 نقاط متقدما على الطائي بالأهداف.

وفاز الشباب على ضيفه الطائي في الرياض بهدفين نظيفين في المباراة التي شهدت طرد لاعب من الطائي، ورفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس خلف الاتحاد والنصر بالأهداف فيما بقي الطائي في المركز قبل الأخير بـ 8 نقاط وله مباراة مؤجلة.

وسجل الخلود أول فوز له في المسابقة على حساب مضيفه حطين في جازان بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط يتذيل بها قائمة الترتيب، فيما بقي حطين ثامنا بـ 13 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة