Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شنايدر إلكتريك» تفوز بجائزة أفضل مشروع في قطاع الكهرباء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت «شنايدر إلكتريك»، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة، بجائزة «أفضل مشروع في قطاع الكهرباء للعام» خلال حفل توزيع جوائز «بيلد إنفرا 2011»، الذي أقيم في العاصمة الرياض مؤخراً في إطار قمة المملكة العربية السعودية للبناء والبنية التحتية.

وتسلم الجائزة كريستوف كامبين، رئيس شركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور الأستاذ عبدالرحمن الجريسى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، والمهندس سعد بن إبراهيم المعجل، نائب رئيس الغرفة، وخالد الدغيثر، رئيس مجلس إدارة «الدغيثر لتطوير المناطق».

ونالت شنايدر إلكتريك هذا التكريم نظراً لعملها على مشروع كلية البنات في جامعة الملك سعود، حيث يعد هذا البناء ثاني أكبر حرم جامعي للبنات في المملكة وجزءاً من المشروع التوسعي الطموح للجامعة.

وشاركت شنايدر إلكتريك في المشروع منذ مرحلة التصميم وصولاً إلى مرحلة التنفيذ بتأمين شبكة واسعة من لوحات التوزيع الكهربائية ذات الجهد المتوسط والمنخفض، بالإضافة إلى النظام المركزي لمراقبة العمليات والتحكم بها، وكانت المورد الوحيد لكافة جوانب المشروع عبر تقديمها حلولاً لخفض النفقات التشغيلية مع ضمان أعلى مستويات الراحة والسلامة.

وشهدت الفعالية تكريم 34 شركة نظراً لمساهماتها الهامة في تطوير قطاعي البناء والبنية التحتية في المملكة العربية السعودية. وتم منح الجوائز بناءً على تقييم صارم لاختيار الأفضل وصاحب أكبر مساهمة في مجال الاستدامة بين عدد من مشاريع البنية التحتية ضمن فئات متنوعة، وكانت شنايدر إلكتريك قد ترشحت عن فئة أفضل مشاريع قطاع الكهرباء، إلى جانب كل من «رابغ العربية للكهرباء والمياه»، و»المشرق للتجارة والمقاولات».







 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة