Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مجموعة من الشباب السعوديين ومن مختلف الأطياف يعبرون عن مشاعرهم لـ(الجزيرة):
وطن لا نحميه.. لا نستحق العيش فيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

(وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه) كلمات رددها الشباب السعودي حبا وولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله... حب امتزج معه شعور الوطنية لتراب هذا الوطن الغالي قبلة المسلمين...

بلد قامت وتوحدت على كتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام.

(الجزيرة) قامت باستطلاع مع شباب الوطن الذي أكد لحمة هذا الشباب مع قيادته ورفضه التام الانسياق خلف ما وصفوهم بالرعاع.

ففي البداية تحدث الشاب فيصل الهويمل نحن ننعم ولله الحمد بقيادة تحكم بشرع الله منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز ومن بعدة أبنائه البررة لأن تثنينا عن الحب والولاء للمليك والوطن.

وقال الشاب بدر فهد السريع إننا سوف نقدم أرواحنا فدا لهذا الوطن الغالي ونجدد الحب والولاء للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله وسوف نردع كل من يحاول أن يجعل من المملكة العربية السعودية من بلد أمان إلى بلد المظاهرات أدام الله عزك يا وطني.

وقال الشاب مشعل مساعد العثمان ارتباطنا بمليكنا هو ارتباط أب بأبنائه فنحن بخير مادمت بخير يا أبا متعب كلنا فدا لك ولأن نسمح لأي كأن من كان أن يزعزع أمن هذا البلد.

وقال الشاب عبدالسلام الجلعود نحب إن نؤكد للعالم عبر جريدة الجزيرة أن شباب الوطن ملتف ومتماسك مع قيادته حفظ الله مليكنا ووطننا من الحاقدين.

وقال الشاب عبدالعزيز البواردي البلبلة والشعارات الخارجية لا تهزنا فكلنا شعب واحد وأرواحنا فدا للملك والوطن الغالي.

وقال الشاب صالح العويس إن الشعب السعودي ومنذ توحيد هذه البلاد على يد صقر الجزيرة العربية الملك عبدالعزيز رحمه الله وهو بجانب قيادته ولأن نسمح لأحد مهما كان أن يعكر هذا الأمن الذي نعيشه ولله الحمد وسوف نقف سدا منيعا ضده.

وقال الشاب تركي إبراهيم يفتخر الشباب السعودي إنه يعيش في بلد الحرمين ومن يعتقد أن الشباب السعودي سيقف مكتوفي الأيدي لكل عابث أو مأجور فهو غلطان مهما يكن.

وقال الشاب محمد حلوى هناك بعض القنوات الفضائية الحاقدة أولا على الإسلام والمسلمين وعلى بلد الحرمين والتي تحاول بث سمومها على الشباب السعودي لإثارة الفوضى

وزعزعت أمنه نؤكد لهم وللعالم أجمع أننا يدا واحدة مع قيادتنا ولن نتخلى عنها حتى لو خسرنا أرواحنا فدا للملك والوطن.

وقال الشاب مشاري محمد نفتخر كشباب سعودي أن قيادتنا تحكم بكتاب الله وسنة نبيه ونؤكد أننا صفا واحدا معها نسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل حاسد وحاقد.

وقال الشاب حمود الشيباني: إن شباب الوطن يجدد الولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهدة الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأننا نقف معهم قلبا وقالبا.

وقال الشاب فهد العثمان: نحمد الله ونشكره أن شباب الوطن وقادته متكاتفين ويكفينا فخرا أن أبواب خادم الحرمين الشريفين وولى عهدة والنائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض

حفظهم الله جميعا مفتوحة للجميع ومقابلتهم وهذا أكبر دليل على قوة التلاحم بين القيادة والشعب وهذا أكبر رد على أعداء هذه البلاد الطاهرة حاضنة الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين. حفظ الله بلادنا من كل مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة