Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شرطة الخرمة تطيح بقاتل راعي أغنام والده بعد 48 ساعة من ارتكابه للجريمة في رنية

رجوع

 

ظلم - ياسر الروقي:

تمكنت شرطة محافظة الخرمة بعد تنسيق وتعاون مع شرطة محافظة رنية فجر أمس الجمعة، من القبض على شاب عشريني متهم بقتل مقيم سوداني يعمل في رعي أغنام والد المتهم في صحراء جنوب رنية قبل يومين.

شرطة الخرمة تمكنت من تحديد موقع المتهم وعلى الفور هرعت الفرق الأمنية للموقع بمتابعة وتوجيهات مدير شرطة الخرمة العقيد عبدالرحيم الطلحي وأثناء ذلك لوحظ المتهم نائمًا في سيارته من طراز فورد، الفرق الأمنية طوَّقت الموقع وتم تحطيم زجاج السيارة وعند ذلك بدأ المتهم في المقاومة محاولاً الهروب قبل أن تتم السيطرة عليه، وضبط بحوزة المتهم على سلاح رشاش محشو بالذخيرة الحية.

تحطيم زجاج السيارة ومقاومة المتهم أسفرتا عن إصابة ملازم أول و5 من أفراد شرطة الخرمة، جرى نقلهم لمستشفى الخرمة وأجريت لهم الإسعافات اللازمة وتراوحت مدد الشفاء لكل مصاب ما بين يومين إلى سبعة أيام.

مصدر أمني أكَّد لـ»الجزيرة» القبض على المتهم، مشيرًا إلى أن شرطة الخرمة أكملت الإجراءات والتحقيقات اللازمة تمهيدًا لتحويل المتهم إلى شرطة رنية لإكمال التحقيقات وبقية الإجراءات وقال المصدر: إن إصابات رجال الأمن كانت متفرقة وجميع حالاتهم مستقرة ولله الحمد مشيرًا إلى أن الإصابات نتجت عن تحطيم زجاج السيارة ومقاومة المتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة