Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور وكيل الإمارة ومديري الدوائر الحكومية
الجناح المثالي بسجن بريدة يحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله

رجوع

 

بريدة - أحمد السالم

افتتح وكيل إمارة منطقة القصيم معرض سجن مدينة بريدة بمناسبة الاحتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقد ضم المعرض مشغولات يدوية من عمل النزلاء تحاكي الفرحة بعودة ملك الإنسانية.

جاء ذلك بعد أن أقامت لجنة الجناح المثالي بشعبة سجن بريدة احتفالاً بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للوطن، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم علي سليمان السويلم ورئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ منصور الجوفان ومساعد مدير الشرطة للأمن الجنائي العميد صالح اليامي ومدير إدارة سجون منطقة القصيم العميد صالح القرزعي وفضيلة الشيخ صالح بن محمد الونيان المشرف على المستودع الخيري ببريدة, حيث توالت فقرات الحفل في كلمة ألقاها المشرف على الجناح المثالي الشيخ حمد بن عبدالله الصقعبي، حمد الله فيها على سلامة المليك وبيّن فرحة نزلاء الجناح المثالي بعودة المليك سالمًا، مقدمًا شكره للراعي لهذا الحفل الشيخ علي الراشد والذي يشجع دائمًا هذه المناسبات الوطنية.

ثم استمع الجميع لأوبريت بعنوان: (الملك يسوى عيون الشعب كله) يحكي الفرح والسعادة التي غمرت السجناء بعودة المليك، وكذلك المكرمة التي أصدرها - حفظه الله - للسجناء. ثم ألقى العميد صالح بن عبدالله القرزعي مدير إدارة سجون منطقة القصيم كلمة بهذه المناسبة بيّن فيها بأن هذا الاحتفال لإظهار فرحة السجناء والتعبير عن مشاعرهم، داعيًا الله أن يديم على المليك وافر الصحة والعافية.

وفي نهاية الحفل ألقى وكيل إمارة منطقة القصيم كلمة شكر فيها القائمين على هذا الاحتفال وافتتح المعرض المصاحب لهذه المناسبة، وأشاد بجهود العاملين والداعمين لهذا الجناح. من جانبه عبر العقيد محمود بن صالح الغفيلي مدير شعبة سجن بريدة عن سعادته، مهنئًا الوطن بعودة المليك، مبينًا أن هذه الليلة يقدم فيها النزلاء إبداعاتهم وينثرون شجونهم، وهي أقل ما يقدم لملكنا الغالي مثنيًا على لجنة الجناح المثالي في الشعبة تميزها وإبداعها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة