Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهاز الفني ينقل تدريبات الفريق لاستاد الأمير فيصل
الشباب يوجه تحذيراً شديد اللهجة لقائد الفريق عبده عطيف ويهدده بإحالته للمساءلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الاستاذ خالد البلطان قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، طالبهم فيه الالتزام بلوائح الاحتراف وتطبيقها.

وشدد الرئيس على أن أي لاعب لا يطبق لوائح الاحتراف سيجد نفسه خارج النادي، لافتا إلى أن الانضباط والعمل الاحترافي قبل اسم اللاعب.

وتحدث البلطان في الاجتماع عن أهمية اللقاء الذي سيجمعهم بفريق ذوب أهان الإيراني الأربعاء المقبل بالرياض ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2011, وأكد لهم أهمية الظهور بالمظهر المشرف للكرة السعودية في المحفل القاري, مبيناً أن مهمتهم مهمة وطنية في المقام الأول قبل أن تكون لنادي الشباب.

وطالبهم بأن يكونوا على قدر من المسؤولية الوطنية وإبراز الوجه المشرف للرياضة السعودية.

كما أجرى المدير الفني للفريق الأول الأرجنتيني انزو هيكتور مناورة على كامل ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا المصابين منهم ومن لم تكتمل جاهزيتهم بشكل تام. وشهدت التمارين وجودا إداريا تمثل برئيس النادي ونائبه خالد المعمر ومدير الفريق الأول خالد المعجل.

وشهد التمرين خروج كل من اللاعب عبد الله شهيل والمحترف الكويتي مساعد ندا من المناورة، إذ يعاني الأول من كدمة في المفصل فيما يعاني الثاني من الآم في مفصل القدم، فيما واصل اللاعبان أحمد عطيف والمحترف الغيني «الحسن كيتا» اللف حول المضمار.

من جانبه قرر المدير الفني للفريق إقامة تمرين صباحي بمقر النادي وإقامة التمرين المسائي على أرض ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ولمدة ثلاثة أيام.

وفي شان آخر وجهت إدارة الكرة بنادي الشباب خطابا تحذيرياً للاعب الفريق الأول بنادي الشباب عبده عطيف، نظير ارتكابه خمس مخالفات متتالية، وطالبته باحترام مرجعية النادي كلاعب محترف، وحثته على العمل بروح الفريق الواحد مع الالتزام بذلك. كما حذرت اللاعب من تكرار مخالفته وألا سيحال للمسائلة وإقرار ما ينتج عن ذلك حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة