Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هذا ما حصل من عبدالغني وعباس وصدارتنا وتفوقنا دليل عدم مقدرتهم على تشتيتنا
الجاسر: إدارة الهلال ستحفظ حقوقها بعيدا عن الإعلام ولن ننساق خلف مهاتراتهم فالزعيم لا يعشق سوى الإنجازات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد المتحدث الرسمي لإدارة نادي الهلال ومدير المركز الإعلامي الزميل عبد الكريم الجاسر أن إدارة النادي ستحفظ حقوق فريقها ولاعبيها عن طريق مخاطبة الجهات الرسمية دون الحاجة للخوض في التفاصيل عبر وسائل الإعلام.. وقال: « لدى الإدارة الهلالية ما يشغلها بمتابعة شؤون الفريق وتهيئته للاستحقاقات المقبلة ولن تلتفت للمهاترات الإعلامية ومحاولة بعض الأطراف لجرها إلى سجالات إعلامية لن تفيد الفريق إطلاقا وستزيد من وتيرة الاحتقان والتشنج في الوسط الرياضي.. وهناك محاولات سابقة لذات الأطراف لسحب الإدارة الهلالية لتلك السجالات ولكن تم إحباط تلك المحاولات والدليل استمرار الفريق في تحقيق الانتصارات وتصدره لمسابقة الدوري ووصوله لنهائي مسابقة كأس ولي العهد وفي كل الأحوال الهلال لا يهمه سوى المنافسة داخل الملعب أما المهاترات خارج الملعب سنتركها لغيرنا «.

وأضاف: «في المواجهة الماضية بين الهلال والنصر حصلت العديد من التجاوزات من لاعبي النصر إذ تلفظ حسين عبد الغني على محترف الفريق الروماني رادوي وخالد عزيز بألفاظ وكلمات بذيئة حسب ما ذكره لاعبينا، كما أن أحمد عباس تهجم على السويدي ويلهامسون تحت أنظار كل من وجد في الممر المؤدي لغرفة تبديل الملابس وأمطره بسيل من الكلمات البذيئة التي كانت محل استغراب الجميع فالتوتر كان باديا على بعض أفراد الفريق النصراوي «.

وعلى صعيد التدريبات منح مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون راحة مساء أمس لجميع اللاعبين الأساسيين المشاركين في مواجهة النصر الماضية في حين أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي الذي اشتمل على إقامة مناورة على منتصف الملعب بمشاركة الثنائي ياسر القحطاني وعبد العزيز الدوسري في الوقت الذي واصل لاعب وسط الفريق عبد اللطيف الغنام اداء تدريبه اللياقي على أن يجري فحوصات طبية على موضع إصابته في الصفاق نهاية الأسبوع الجاري لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية وتابع التدريبات الهلالية رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة ومدير إدارة الكرة سامي الجابر.

هذا وكما تميزت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول أكدت الإدارة الهلالية توفيرها لطائرة خاصة لنقل الفريق إلى الدوحة لضمان عودة الفريق في أسرع وقت بعد نهاية مباراة الغرافة القطري لإكمال الاستعدادات للقاء الاتحاد في مسابقة دوري زين للمحترفين.

من جهة أخرى أكد طبيب الفريق الهلالي أن إصابة لاعب وسط الفريق نواف العابد جاءت خلال تدريبات الفريق الأسبوع الماضي وتم تشخيصها بوجود شعر في عظمة المفصل ولم يحدد موعد مشاركته مجددا.

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي الليلة آخر تدريب له في الرياض على أن يغادر للدوحة ظهر غد على أن يجري تدريبا يومي الأحد والاثنين في قطر وسيتخلف عن مرافقة البعثة محترف الفريق الكوري الجنوبي يونج بيو نظرا لإيقافه من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي.

وعلى خط آخر شكر سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أعضاء مجلس الجمهور الهلالي على جهدهم الكبير في إظهار المدرج الهلالي بأبهى حلة في مواجهة الفريق الماضية مشكلين لوحة وطنية يحتذى بها، حيث قاموا بجهود كبيرة في تنظيم التظاهرة الوطنية التي شهدتها مباراة الهلال والنصر الماضية ما عكس صورة طيبة للدور الإيجابي الذي تقوم به الأندية عموما والجماهير على وجه الخصوص مكررا شكره الجزيل لهم على ما بذلوه من جهد متمنيا لهم دوام التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة