Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالغني يهدد بالمحكمة الشرعية
سأقوم برفع شكوى رسمية للجهات المختصة لرد اعتباري.. وظهرنا بمستوى سيئ!

رجوع

 

كتب – عبدالعزيز العمران

أكد كابتن النصر الدولي السابق حسين عبدالغني بأنه بصدد رفع شكوى رسمية إلى الجهات المختصة ضد محترف الهلال الروماني ميريل رادوي على خلفية تصريحاته الفضائية بعد ديربي الرياض مساء أمس الأول الذي انتهى هلالياً بهدفين نظيفين، وقال عبدالغني في أول ردة فعل بعد تصريح رادوي في روم النصر الرسمي: إنه سيقوم برفع قضيتين: الأولى إلى المحكمة القضائية الشرعية، والأخرى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لرد اعتباري من الإساءات والتجريح الشخصي لي من لاعب الهلال.

وأشار حسين عبدالغني بأن تصريح السهلاوي بعد المباراة ضد المدرب درجان لا يوجد فيه أي أساءه، وقال: السهلاوي كانت لديه طموحات وحماس وكان يرغب بالمشاركة وخدمة الفريق في هذه المباراة بالتحديد، مقدماً اعتذاره للجماهير النصراوية التي حضرت المباراة على هذه الخسارة والخروج من الكأس وقال ظهرنا في المباراة بشكل سيئ والفريق لم يقدم شيئا يذكر. وحول ما قدمه من مستوى في المباراة قال: إنه منقطع عن الملاعب مدة أسبوعين، وهذا كان سبب رئيسي بعدم جاهزيته التامة وذكر أنه لازال يعاني من الإصابة.

وفي ختام حديثه أكد عبدالغني بأنه لعبت المباراة وهو لم يكن جاهزا من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ووعد الجمهور بتقديم مستوى جيد أمام الاستقلال الإيراني الثلاثاء القادم ضمن مباريات البطولة الآسيوية ومسح الصورة السيئة التي ظهروا بها أمام الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة