Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير الكرة السكاكر : عزلنا اللاعبين عن أحداث نجران وتركيزنا منصب على مباراة الأهلي
خطاب الاحتراف يدعم موقف التعاون بشأن مشاركة الخميس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

أكدت إدارة نادي التعاون صحة موقفها حيال مشاركة اللاعب بدر الخميس في مباراة نجران الأخيرة، بعدما كشفت عن امتلاكها خطابا رسميا من لجنة الاحتراف وشئون اللاعبين في الاتحاد السعودي يؤكد تحويل اللاعب من قائمة المحترفين إلى الهواة دون وجود أي إيضاحات تفيد بضرورة إيقاف اللاعب لمدة ثلاثين يوما كون البند لا ينطبق على اللاعب حيث إن تحويله جاء داخل ناديه وبعقده السابق الذي يمتد لموسمين.

وعلى صعيد استعدادات الفريق لمباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل في بريدة فقد واصل الفريق تدريباته تحت إشراف المدرب فلورين بحضور جميع اللاعبين وقد ركز المدرب على الجوانب اللياقية بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء لعدد من اللاعبين نجح من خلالها أحمد الحربي وحمد الحمد في هز شباك حراس المرمى.. هذا وسيخوض الفريق مساء اليوم لقاءً وديا مع الصقر على ملعب الأمل في البكيرية الساعة السادسة وسيحرص المدرب على مشاركة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة نجران الماضية.

من جانبه، أكد مدير الكرة أحمد السكاكر أن تركيزهم منصب على مباراة الأهلي، مشيراً في حديثه إلى أنهم أبعدوا اللاعبين عن ما يدور حالياً من مد وجزر بشأن احتجاج نجران على مشاركة الخميس حيث تحدثوا مع اللاعبين على نسيان المباراة وأحداثها والتفكير بجدية في المباريات المقبلة وبالذات الأهلي التي ستقام على أرضهم وبين جماهيرهم.

وفيما يخص إصابة اللاعب بدر الخميس أكد السكاكر إلى أن إصابته عبارة عن تمزق خفيف بالعضلة الخلفية ولن تعيقه عن مشاركة فريقه، وأما حسن الشهري فقد عاد للتو من مملكة الأردن بعد أن عرض إصابته على طبيب متخصص أعطي على إثرها إبره في ركبته اليمنى وسيشارك في التدريبات اعتباراً من تدريب اليوم الجمعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة