Monday  14/03/2011/2011 Issue 14046

الأثنين 09 ربيع الثاني 1432  العدد  14046

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مقتل محتج بالرصاص مع استمرار الاحتجاجات المناهضة للحكومة
اليمن ينفي مشاركة الجيش في أحداث مخيم المحتجين بصنعاء

رجوع

 

صنعاء - واس - وكالات

نفت وزارة الدفاع اليمنية مشاركة وحدات من القوات المسلحة والحرس الجمهوري والحرس الخاص في المواجهات التي جرت يوم أمس بين المواطنين وعناصر من أحزاب اللقاء المشترك في ساحة مخيم المحتجين أمام بوابة جامعة صنعاء بالعاصمة صنعاء.

وأكد مصدر مسؤول بالوزارة عدم مشاركة أي من وحدات القوات المسلحة بما في ذلك الحرس الجمهوري والحرس الخاص في أي مهام أمنية.. لافتًا إلى أن وحدات القوات المسلحة موجودة في ثكناتها ومعسكراتها ومواقعها.. كما عبّر في ذات السياق عن استغرابه من «انجرار بعض وسائل الإعلام وراء تلك الأكاذيب والشائعات المضللة التي تروجها وسائل الإعلام التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وشركاؤه».

من جانب آخر لقي محتج يمني حتفه أمس الأحد بعد إصابته بطلق ناري في اشتباكات مع الشرطة في ميناء عدن بجنوب البلاد وتجمع المتظاهرون في العاصمة صنعاء استعدادًا لجولة جديدة من المظاهرات المناهضة للحكومة. ولقي أربعة حتفهم في احتجاجات مختلفة في أنحاء اليمن السبت. وتجمع عدة آلاف أمام جامعة صنعاء أمس وهي مركز الاحتجاجات في العاصمة وأقاموا حواجز بينهم وبين عشرات من أفراد شرطة مكافحة الشغب التي وقفت على مسافة وإلى جانبها مدفع للمياه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة