Monday  14/03/2011/2011 Issue 14046

الأثنين 09 ربيع الثاني 1432  العدد  14046

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في سادس أيام بطولة شهداء الواجب بالقوات المسلحة
ذهبية السباحة لـ«الجوية».. وقدم «البرية» تحقق انتصارها الثاني على حساب «البحرية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيما أعلن أمس حصول القوات الجوية على ذهبية السباحة، تواصلت حظوظ القوات البرية في بطولة القوات المسلحة الرابعة عشرة (دورة شهداء الواجب) على ملاعب كرة القدم بإحراز فريق البرية لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي في البطولة أمس الأول بتخطيه القوات البحرية بهدف نظيف سجله بدر الخميس في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

منافسات اليوم

وعلى صعيد المنافسات يخوض رماة القوات المسلحة المشاركون في البطولة صباح اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف الفترة الثالثة الأخيرة من منافسات الرماية المخصصة للرماية بالبندقية، لجميع الفرق، في ميدان الرماية (صقر) بالأسطول الشرقي، كما تشهد صالة المدينة العسكرية بالشرقية نهائي منافسات التنس الأرضي للفرق في صالة المدينة العسكرية. وعلى صعيد ألعاب القوى يشهد ملعب مدينة الأمير نايف في تمام الثالثة والنصف الفترة الثانية من منافسات ألعاب القوى لجميع المنتخبات.

وكانت البرية حسمت منافسات الفترة الأولى للرمي بالمسدس لصالحها وانفردت بالمركز الأول، فيما جاء ثانياً رماة القوات الجوية.

متابعات

وكانت مباراة القدم التي أجريت بين فريقي القوات البرية والقوات البحرية وحسمها الأول لصالحة بهدف دون رد قد شهدت أداءً قوياً من كلا الفريقين، مع تباين في دوافع كليهما، فالبحرية القادم بهزيمة سابقة من اللقاء الأول تسببت في حرمانه من نقاط اللقاء كانت آماله كبيرة في التعويض باقتناص نقاط هذه المباراة ليحيي بها آماله في المنافسة على اللقب، بينما كانت عيون فريق البرية وجهازه الفني على حصد نقاط المباراة الثمينة لتعزيز رصيده النقاطي الذي أصبح مكتنزاً بعد إضافة نقاط اللقاء الثلاث إلى نقاط مباراته الأولى التي فاز بها.

وكانت سخونة المباراة تتركز بقوة في خط الوسط الذي حاول الطرفان السيطرة عليه لاستمالة كفة المباراة إلى صالحه، إلا أن الغلبة في الأخير كانت لخط وسط البرية الذي استطاع دعم مهاجمه الخميس لاقتناص هدف المباراة.

وعلى صعيد كرة السلة شهدت صالة مدينة الأمير نايف بالمنطقة الشرقية لقاءً حماسياً بين فريقي الجوية والبرية انتهى بفوز الأخير، وسط أجواء من الجدية وبأداء قوي من الجانبين، كان بمثابة النهائي المبكر بين الفريقين اللذين ضما عناصر قوى من اللاعبين فضلاً عن الجانب الخططي الذي كان واضحاً فيه محاولات كلا المدربين قراءة ثغرات الفريق المنافس، لكن على ما يبدو أن قراءة مدرب البرية كانت أكثر دقة، ما أهله لحسم اللقاء لصالح فريقه، بعناصر جيدة من اللاعبين ظهروا بمستوى لافت في المباراة هم ولاعبو القوات الجوية.

من اللافت في هذه المباراة اصطفاف لاعبي الفريقين والإداريين بعضهم إلى جانب بعض قبل بدء اللقاء وهم يحملون لافتة ترحيبية عريضة يهنئون فيها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء وسلامة العودة، هذه اللفتة ضجت لها القاعة بالتصفيق وصيحات الإعجاب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة