Monday  14/03/2011/2011 Issue 14046

الأثنين 09 ربيع الثاني 1432  العدد  14046

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يوم الوطن في ربوع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

رجوع

 

كتبت - مريم السلطان

في جومفعم بالأمل تسوده الألفة والمحبة افتتحت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن باكورة أنشطتها الطلابية بمشاركة جميع مستويات الدبلومات بحضور سعادة العميدة ندى القاضي ووكيلة العمادة، ونخبة من الأستاذات والهيئة الإدارية، وقد أبدعت أنامل الطالبات المشاركات بتقديم عروض تقديمية ومنتجات يدوية كلها قدمت في يوم الوطن وفي استقبال حبيب الوطن سيدي خادم الحرمين الشريفين احتفاء بقدومه وعودته إلى أرض الوطن سليما معافى وذلك في فناء العمادة، وقد تزين بأستار العلم السعودي وطاولات غطت بوشاح اخضر من عمل وتنسيق الطالبات سلطانة بن الكليب وسارة بن الكليب ومنيرة الدوسري ومنال الريف، وقد بدأ الحفل بعرض تقديمي يضم مقاطع فيديو عن مليك الإنسانية وعن وطننا الغالي، وقدمت خلاله قصائد وطنية وأبيات شعرية تعزز الانتماء لهذا الوطن وبإبداع فريد من إعداد الطالبات عزة الحموان وبدور العصيمي وآلاء العصفور وليلى الجردان ونسرين الانسي من قسم البرمجة.

هذا وقد اشتمل الحفل على كثير من المواهب والابداعات حيث قامت الطالبة أماني العدوان بقسم اللغة الانجليزية برسم خيل وصور على لوحة خشب أمام الطالبات في الفناء مباشرة مما أثار إعجاب المتفرجات. أما طالبات قسم البرمجة فقد قامت كل من أريج عبدالله وخلود العامودي وهيفاء العباد وسارة العواجي بتنسيق الزهور وتغليف العلب القديمة والسلال كي تبدو بشكل جديد مما يعكس ويعبر عن مواهب يتمتعن بها. كما قامت خلود عمر العامودي بعرض قوالب الكعك التي تم إعدادها للعرض والبيع بصورة مشوقة. أما طالبات قسم اللغة الإنجليزية فقد قدمن أعمالا يدوية قيمة كتنسيق أطواق الشعر بقماش من الحرير والصوف وهن هدى سعد السعد ودلال عبد الرحمن وكلها من خامات بيئية بحيث أعدن تدويرها والاستفادة منها بما ينفع البيئة.

كما تم إعداد الكثير من المنشورات التي تحكي عن الوطن وقصة الوطن فهو الأرض التي نمشي عليها والسماء التي نلتحف بها والشجر التي نستظل تحتها والماء الذي نحيابه، هو الدفء والراحة والأمن والأمان والاستقرار ادامه الله لنا وحفظ حكومتنا الرشيدة وأدام عزهم. وقد لاقى الحفل تفاعلا كبيراً من الطالبات حيث بدأ من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة.

وفي نهاية الحفل تقدمت العميدة بتوجيه الشكر لسمو مديرة الجامعة د. الجوهرة بنت فهد على ما توليه من اهتمام ورعاية لهذا الصرح التعليمي، وكذلك لمن نجد بصمتها في كل زاوية في حفلنا سعادة وكيلة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة د. نائلة الديحان، كما توجهت بشكرها لبناتها الطالبات المساهمات في التنسيق والاعداد والتوثيق لفقرات الحفل وهن كل من أحلام منصور العنزي وهيفاء الغانم وولاء ناصر وزهراء الشمري وأسماء الحرازي وعائشه آل بوداري وحنان اليوسف وأمل الدوسري والهنوف العمار ولمياء محمد القحطاني وهياء الشهراني. وكذلك قدمت شكرها الخالص للمشرفات على الأنشطة الطلابية على ما يبذلنه من جهد في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة