Monday  14/03/2011/2011 Issue 14046

الأثنين 09 ربيع الثاني 1432  العدد  14046

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) ترصد كواليس مغادرة بعثة الاتحاد إلى أزوبكستان:
«حافلة» تنهي معاناة الإدارة مع اللاعبين.. والمكافآت تسبب اجتماعاً عاجلاً في المطار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

ظهرت الروح المعنوية العالية على البعثة الاتحادية التي غادرت إلى العاصمة الأزبكية طشقند لخوض اللقاء الآسيوي الثاني أمام فريق بونيودكور الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل، حيث كانت (الجزيرة) حاضرة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة لحظة مغادرة البعثة الاتحادية والتي تحدث إدارة النادي واللاعبين ل(الجزيرة) قبل المغادرة بالإضافة إلى أنه تم رصد العديد من الكواليس الذي سوف نكشفها خلال السطور التالية.

حافلة تقل اللاعبين إلى المطار

جاء حضور لاعبي الاتحاد إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة عبر حافلة وليس مثل ما جرت عليه العادة من خلال حضور اللاعبين بسيارتهم الخاصة حيث ساهم حضورهم مع بعض سوياً في عدم حدوث أي حالة تأخير من قبل اللاعبين مثل السابق والذين وصلوا في توقيت واحد إلى المطار وغادروا عند الساعة الثامنة والنصف.

علون: يصل متأخراً ويؤكد بأنه يعشق «البرد»

كان رئيس الاتحاد المهندس إبراهيم علوان آخر الواصلين إلى المطار، حيث جاء وصوله قبل مغادرة الرحلة بدقائق قليلة حيث أشار قبل صعوده الطائرة عن تفاؤله الكبير بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أمام الفريق الأزوبكي، حيث أشار إلى أن برودة الطقس التي تعيشها العاصمة الأزبكية طشقند لن تعيقهم في تحقيق الفوز مبيناً بأنه من الأشخاص الذي يعشقون البرودة.

أوليفيرا: غياب الثلاثي مؤثر

أوضح مدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا بأن غياب الثلاثي قائد الفريق محمد نور والبرتغالي باولو جورج والعماني أحمد حديد عن لقاء بونيودكور الأزوبكي سيكون له تأثير على الفريق كونهم من الأسماء الأساسية في الفريق، مشيراً ثقته بأن اللاعبين البدلاء سوف يقدمون مستوى فنياً مثل زملائهم الغائبين، مضيفاً بأن مغادرتهم إلى أوزبكستان مبكراً وذلك من أجل التعود على الظروف المناخية التي تعيشها أوزبكستان في مثل هذه الأيام من خلال البرودة القارسة.

هزازي: سنواصل عروضنا المميزة في طشقند

أكد المهاجم نايف هزازي بأنه كلاعبين مصممين على العودة إلى أرض الوطن من أوزبكستان بنقاط المباراة الثلاث من خلال تحقيق الفوز على فريق بونيودكور الأزوبكي، مبيناً بأن ثقته كبيرة في تحقيق الفوز وذلك لما يتمتع به وزملاؤه اللاعبون من روح معنوية عالية جراء الانتصارات التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة.. متمنياً تواصل هذه المسيرة حتى نهاية الموسم لكي يتمكن الفريق من تحقيق البطولات وإهدائها إلى الجماهير الاتحادية الذي ذكر بأنهم خيبوا ظنهم كثيراً هذا الموسم.

زياييه يصدم وسائل الإعلام

خرج محترف الاتحاد الجزائري عبدالمالك زياييه بغير المألوف وقام برفض الحديث لوسائل الإعلام وظهر عليه الغضب الكبير، حيث رفض الإدلاء بأي تصريح للإعلاميين؛ والسبب وراء ذلك يعود إلى غضبه من الإعلام نتيجة الكتابة عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بأنه سيكون من أول الراحلين، بالإضافة إلى انتقاده المستمر مما جعله يقاطع الإعلاميين ويكتفي بالصمت والرد على منتقديه بالأداء داخل الملعب.

غياب جستنيه واليامي

شهدت بعثة الاتحاد المغادرة غياب مدير المركز الإعلامي عدنان جستنيه ومسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي عن مغادرة الفريق إلى أوزبكستان رغم أن اسميهما كانا مذكورين في الكشف المغادر إلى أوزبكستان.

المكافآت تؤخر رحلة طشقند

قام لاعبو الاتحاد في صالة المطار بالاجتماع مع إدارة النادي مطالبين باستلام مكافآتهم المالية جراء الفوز على فريق بيروزي الإيراني في البطولة الآسيوية بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تعدّ المكافأة المرصودة من هذا الفوز بمبلغ 15000 ريال إلا أن الإدارة وعدت اللاعبين على استلام هذه المكافآت في غضون الساعات القليلة المقبلة.

الاتحاد يعود إلى جدة وليس الرياض

كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان عن أن الفريق سوف يعود من أوزبكستان إلى جدة وليس إلى الرياض للاستعداد لخوض اللقاء الدوري أمام فريق الهلال يوم الأحد المقبل، حيث أشار بأن رأي الجهازين الفني والإداري بأن يعود الفريق إلى جدة ومن ثم التحضير للقاء الكلاسيكو الهام أمام الهلال، مضيفاً: إنه كان يتمنى من اللجنة الفنية بتأجيل لقاء الكلاسيكو لمدة 24 ساعة لكي يتمكن فريقه من أخذ الراحة خاصة وأن المدة الزمنية التي تقضي بين المباراتين ثلاث أيام فقط.

الإعلاميون يضيعون في مطار جدة

ضاع الكثير من الإعلاميين في مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعد التطويرات الجديدة التي شهدها المطار خاصة فيما يتعلق بالطيران الخاص الذي تغيّر مكانه عن السابق مما دعا ذلك الأمر في قيام الإعلاميين بالتوجه أولاً إلى الصالة القديمة ليتفاجأوا بإغلاقها ويتجهوا مباشرة إلى الصالة الجديدة التي تبعد تقريباً 15 كيلومتراً حيث إن البعض من الإعلاميين لم يتمكن من الحاق بالبعثة الاتحادية التي غادرت وهو لم يصل جراء المسافة الطويلة التي تفصل عن الصالتين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة