Monday  14/03/2011/2011 Issue 14046

الأثنين 09 ربيع الثاني 1432  العدد  14046

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام اعتمد التشكيل الجديد لأعضاء مجلس إدارة النادي
دخول جماهير الشباب لمباراة ذوب آهن مجاناً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد التشكيل الإداري الجديد لأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب ومناصب الأعضاء ، وذلك عبر خطاب رسمي تسلمته الإدارة الشبابية من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب يوم أمس الأحد.

ويتكون مجلس الإدارة الشبابية من:

1- خالد بن عمر البلطان - رئيساً لمجلس الإدارة

2- خالد بن محمد المعمر - نائباً لرئيس المجلس

3- عبد الله بن عامر القريني - أميناً عاماً للنادي

4- حسين بن عبد الله آل عمر - أميناً للصندوق

5- فهد بن علي العليان - عضواً

6- علي بن خالد الشيباني - عضواً

7- ناصر بن منصور الكنعاني - عضواً

8- فهد بن محمد الشعلان - عضواً

9- مؤيد بن محمد المحيميد - عضواً

من جهة أخرى تكفل عضو الشرف صاحب السمو الأمير خالد بن سعد بشراء تذاكر دخول مباراة فريق الشباب أمام ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وبذلك سيكون الدخول مجاناً للجماهير.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره لسمو الأمير خالد بن سعد على هذه على البادرة والدعم المتواصل قائلاً: تعودنا دائماً على مثل هذه الوقفات الداعمة والإيجابية من قبل سمو الأمير ، ومن جميع أعضاء شرف النادي لتحفيز الجماهير على الحضور، متمنياً بأن تكون هذه البادرة حافزاً كبيراً للاعبين لتحقيق الفوز».

وعلى صعيد آخر تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان دعوة من رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي المهندس ابراهيم علوان لحضور مهرجان تكريم اللاعب أحمد جميل يوم الجمعة 20-4-1432هـ الذي سيقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

وفي الجانب التدريبي وتحت زخات المطر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الأحد استعداداته للقاء فريق ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م.

وأجرى المدير الفني للفريق الأول الأرجنتيني أنزو هكتور تقسيمه على كامل ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي, شارك فيها جميع اللاعبين.

كما فضل الجهاز الفني إخضاع كل من: المدافع عبد الله الشهيل، والمحترف البرازيلي كماتشو ومساعد ندا والحسن كيتا، لجرعات لياقية مكثفة رغبة في زيادة المخزون اللياقي لديهم.

هذا وسيقيم الفريق الأول لكرة القدم اليوم الاثنين مرانه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

وفي الجانب الجماهيري وجه مجلس الجمهور الشبابي الجماهير المساندة للفريق الشبابي أمام نظيره الإيراني يوم الأربعاء المقبل, حمل وإبراز الراية السعودية بدلاً عن شعار نادي الشباب، وسيقوم المجلس بتأمين الراية السعودية وتوزيعها على الجماهير مجاناً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة