Monday  14/03/2011/2011 Issue 14046

الأثنين 09 ربيع الثاني 1432  العدد  14046

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإعلام القطري حضر بكثافة.. كالديرون أبعدهم بعد 15 دقيقة .. و(الجزيرة) رصدت التفاصيل
الهلال أنهى تدريبه الرئيس على الملعب الرديف بالغرافة.. عزيز تقدم اللاعبين والكوري أبرز الغائبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفدالجزيرة - فيصل المطرفي

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريبه الرئيس على الملعب الرديف بنادي الغرافة وذلك بعد وصول البعثة الزرقاء إلى الدوحة ظهر أمس على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، وكان الأرجنتيني كالديرون قد فرض حصة تدريبية لمدة 90 دقيقة على اللاعبين بدأت ببعض الجوانب اللياقية والترفيهية ورصدتها كاميرات القنوات الفضائية والإعلام القطري في الربع ساعة الأولى قبل أن يطلب المدرب من الإعلاميين الخروج وبدء المناورة التكتيكية التي شارك فيها جميع اللاعبين وسط معنويات مرتفعة بعد الانتصار الأخير للفريق الذي مكنه من الوصول لنهائي كاس ولي العهد.

وكانت (الجزيرة) الصحيفة السعودية الوحيدة التي حضرت وتابعت التدريب الهلالي الرئيسي وكشفت تركيز المدرب الهلالي على ذات التشكيل الذي واجه به فريق النصر الخميس الماضي مع دخول محمد نامي في الظهير الأيمن بدلا عن الكوري الجنوبي يونج بيو الذي تخلف عن مرافقة البعثة بسبب إيقافه عن المواجهة بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، على أن تنتهي فترة الإيقاف اعتبارا من مواجهة الفريق المقبلة في دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة الإماراتي في الوقت الذي اعتمد كالديرون على المصري أحمد علي في خط المقدمة وسط احتمالية كبيرة لمشاركة ياسر القحطاني في الحصة الثانية من المباراة.

وشهد تدريب الفريق الهلالي أمس سقوط مدافع الفريق شافي الدوسري مصابا بعد احتكاكه مع أحد زملائه قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ليعالج اللاعب ويعود متألقا في بقية أجزاء التدريب.

وكان لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز محل تساؤل الكثير من الجماهير بعد تردد أنباء عن عدم وجوده في قطر بيد أن اللاعب كان في مقدمة اللاعبين الواصلين إلى الدوحة أمس وسط تأكيدات إدارية لوصول خطاب استدعائه إلى النادي في ساعة متأخرة، إضافة إلى وجود مشاركة مهمة للفريق أمام الغرافة دعت الإدارة إلى رفع خطاب بتعذر وجوده على أن يوجد فور وصول البعثة للرياض لإنهاء تداعيات المشكلة التي طرأت بعد نهاية المواجهة الماضية، في حين رفض اللاعب الإدلاء بأي تصريح بعد وصوله للدوحة مؤكدا ل(الجزيرة) أن تركيزه منصب على مباراة الغد التي يمثل فيها الفريق الهلالي المملكة العربية السعودية متمنيا تحقيق نتيجة إيجابية فيها للاستمرار في المنافسة على اللقب.

من جانب آخر يعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور مدربي الفريقين ولاعب من كل فريق، إذ سيظهر الفرنسي ميتسو مدرب فريق الغرافة للحديث بعد توليه مهمة تدريب الغرافة القطري قبل يومين وشهد مران الغرافة القطري أمس إشراف ميتسو عليه وسط حماس كبير من اللاعبين بعد مغادرة المدرب السابق البرازيلي كايو جونيور.

يذكر أن مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر أشرف إداريا على تدريب الفريق الهلالي أمس إلى جانب أعضاء إدارة الكرة هشام اللحيدان وخالد المغيربي إضافة إلى مدير المركز الإعلامي الزميل عبد الكريم الجاسر الذي قام بتنظيم دخول الإعلاميين والقنوات الفضائية لرصد تدريب الفريق.

سريعاً من قطر

- البعثة الهلالية حظيت باستقبال حافل وحفاوة كبيرة من أعضاء السفارة السعودية الى جانب منسوبي نادي الغرافة القطري.

- يحظى مدير ادارة الكرة بالهلال سامي الجابر بمحبة كبيرة من الشارع الرياضي القطري من خلال تهافتهم على الالتقاء به بعد مجهوداته الملموسة في الملف القطري لاستضافة مونديال كأس العالم 2022م.

- حرصت قناتا الدوري والكأس والجزيرة القطرية على الحضور لتدريب الفريق الهلالي ومتابعته وإجراء اللقاءات مع بعض مسؤولية.

- القناة السعودية الرياضية ستقدم تغطية متكاملة لرحلة الفريق الهلالي للدوحة ولقاءات خاصة مع ادارة النادي واللاعبين عبر الزميل عبدالرحمن الدحيم إذ حرصت على التواجد في قلب الحدث .

- مشجع روماني قصد مقر إقامة البعثة في الدوحة بحثا عن محترف الفريق الروماني ميرل رادوي فما كان من الأخير الا ان رحب بالمشجع وتبادل معه الاحاديث والتقط الصور التذكارية معه .

- جماهير هلالية من مختلف الجنسيات تواجدت في تدريب الفريق ومقر سكن البعثة ترحيبا بنجوم الفريق وتحفيزهم قبل مباراة الغد .

- جماهير الغرافة أبدت تفاؤلها بفريقها بعد اقالة المدرب السابق جونيور والاستعانة بميتسو ولاسيما ان مواجهة الهلال غدا ستكون الاولى للفرنسي ميتسو المقال مؤخرا من تدريب المنتخب القطري .

- غالبية افراد الفريق الهلالي فضلوا تأجيل الاحاديث الاعلامية لحين نهاية المباراة مؤكدين ان تركيزهم سينصب حاليا على المباراة للخروج بنتيجة ايجابية .

- كان بهو الفندق الذي تقطن فيه بعثة الهلال مساء امس مزدحما بسبب إقامة حفل زفاف في ذات الفندق.

- يبتعد ملعب نادي الغرافة القطري عن مقر إقامة البعثة مسافة 20 كم .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة