Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» توقع اتفاقية شراكة مع طيران النيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت مجموعة الطيار للسفر في مقر المجموعة بالرياض اتفاقية شراكة مع طيران النيل (شركة طيران مصرية) تكون فيها مجموعة الطيار وكيلا عاما لها في السعودية.

وقع الاتفاقية التي عن مجموعة الطيار الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع الرئيس التنفيذي للمجموعة وعن شركة النيل الأستاذ يسري عبد الوهاب الرئيس التنفيذي وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب الدكتور ناصر بن عقيل الطيار وعدد من كبار المسؤولين بالشركتين.

وتأتي هذه الاتفاقية امتدادا للخطة الإستراتيجية للطيار التي تهدف إلى تعزيز تحالفاتها وشراكاتها مع شركات الطيران الإقليمية والعالمية إضافة إلى زيادة انتشار نشاطات المجموعة في الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الاتفاقية متمشية مع خطة المجموعة الرامية إلى توفير خدماتها لعملائها في منطقة القصيم في خط طيران جوي إلى مطار القاهرة الدولي على أن تتوسع إلى مناطق أخرى في المملكة.

وتعد مجموعة الطيَّار للسفر إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية. وقد تم تأسيسها منذ 30 عاماً أصبحت تضم اليوم تحت مظلتها 12 شركة تابعة متخصصة في خدمات السفر والسياحة داخل المملكة ونحو 20 شركة خارج المملكة في سبيل خلق خدمات سياحية متكاملة في مكان واحد. فيما تشتمل أنشطتها على أكثر من 40 خدمة متنوعة في جميع المجالات المتعلقة بالسفر والسياحة، وهي تمتلك أكثر من 300 فرع منتشرة في جميع مناطق المملكة، و26 مكتباً في جميع مطارات المملكة، و14 مكتباً دولياً. ويعمل لدى المجموعة 2500 موظف وموظفة يعتبرون من نخبة العاملين في هذا القطاع، وهم مؤهلون أفضل تأهيل لتقديم أرقى الخدمات.

و شركة النيل للطيران هي شركة طيران مصرية خاصة ومقرها القاهرة مرخص لها الطيران من القاهرة باعتبارها ناقلا جويا وطنيا تم تأسيسه حديثا وتمتلك النيل للطيران خططا موحدة لخدمة مسافريها من مطار القاهرة الى العديد من المطارات في منطقة الشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة