Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وافق وزير التجارة والصناعة عبد الله بن أحمد زينل أمس على تحويل شركة التهذيب للخدمات التعليمية القابضة من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى (شركة مساهمة مقفلة)، برأسمال (18) مليون ريال سعودي مقسم إلى (1.800.000) سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة وتتخذ الشركة من مدينة سيهات مقراً لها.

* * *

أعلن الشيخ صالح كامل رئيس اتحاد الغرف الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة عن اتفاق رجال أعمال من الدول العربية والإسلامية على إنشاء قناة فضائية اقتصادية عربية للقطاع الخاص العربي قريباً، ممولة برأسمال عربي. وقال إنها تستهدف التواصل المباشر مع المجتمعات العربية وتبادل الآراء والأفكار والوقوف على الاحتياجات ونقل وجهة نظر القطاع الخاص العربي واهتماماته، في كل ما يساهم في خدمة أهداف التنمية الوطنية والعربية الشاملة. وشدد الشيخ صالح كامل على رجال الأعمال والحكومات المختلفة بأهمية التمسك بالأخلاق، للاحتكام بها في الحياة السياسية والاقتصادية والتجارية وبلورة الأفكار لتطوير بيئة الأعمال.

* * *

يتعرف طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الزلفي على أفضل الطرق لتأسيس المشروعات الصغيرة والمتوسطة وجعلها مشاريع ناجحة وقابلة للاستمرار والنمو، بالإضافة إلى ما تملكه المملكة من فرص استثمارية وما تعيشه من طفرة اقتصادية في شتى المجالات، وذلك من خلال محاضرة يلقيها اليوم خلف بن رباح الشمري عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة، في ثانوية الملك عبد العزيز بمحافظة الزلفي، وتأتي المحاضرة ضمن فلسفة غرفة الرياض في نشر ثقافة العمل الحر والتجارة بالتعاون مع الجهات التعليمية سواء الجامعات أو المدارس والمعاهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة