Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سابك: اهتمامنا كبير بدعم اكتشاف الفرص الاستثمارية الجديدة بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قال الرئيس التنفيذي لشركة سابك المهندس محمد الماضي: إن الشركة تولي اهتماماً بالغاً لدعم الجهود الوطنية الرامية إلى اكتشاف الفرص الاستثمارية الجديدة في السوق السعودية، وتطوير الأسواق الجديدة والناشئة بالأفكار والمشاريع المبتكرة، والتعرف على فرص الأعمال والاستثمار في مختلف المجالات، سواءً في نجران أو غيرها من مناطق المملكة.

وأوضح الماضي أن هذا الاهتمام يأتي متسقًا مع رؤى حكومتنا الرشيدة، بجعل التنمية المستدامة خياراً استراتيجياً، ودعم خطط تنويع مصادر الدخل، وتعزيز جهود السعودة وتوفير فرص العمل لأبناء الوطن، وتهيئة المناطق الأقل نمواً في المملكة، لاستيعاب المشاريع الصناعية لجذب الاستثمارات المحلية والدولية.

وجاءت تصريحات الماضي على خلفية مشاركة الشركة في منتدى الاستثمار بمنطقة نجران بصفتها راعيًا رئيسًا للمنتدى، الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران، تحت شعار: «أرض الفرص اللا محدودة»، وانتهت فعالياته أمس.

وأكد الماضي حرص الشركة على رعاية مثل هذه المنتديات تجسيداً لاستراتيجيتها في المسئولية الاجتماعية واستشعاراً من الشركة لواجبها الوطني، منوهاً بأهمية بناء بيئة جاذبة للاستثمار في المنطقة، تتوافر لها كل مقومات النمو المستدام خاصة البنية التحتية اللازمة للنمو الاقتصادي المستقبلي، مع ما يتطلبه ذلك من ضرورة تطوير الهياكل ورأس المال البشري، وإطلاق الفرص الاستثمارية، ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة الركيزة الأساسية للتنمية في عالم اليوم. ويُعد المنتدى المبادرة الأولى من نوعها لجذب المستثمرين لهذه لمنطقة نجران.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة