Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس (ZTE) يزور «موبايلي» ويبحث مع الكاف مشاريع الشركة المستقبلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي الرئيس التنفيذي لشركة (ZTE) العالمية السيد شي ليرونج وحضر الإجتماع كبار التنفيذيين في كلا الشركتين.

وبحث الجانبان مستجدات قطاع الاتصالات على خلفية المؤتمر العالمي للاتصالات الذي عُقد الشهر الماضي في مدينة برشلونة، حيث شهد المعرض مشاركة فعّالة من الشركتين، كما بحث الجانبان أيضاً المشاريع المشتركة وأوجه التعاون المستقبلي في ظل حرص «موبايلي» الدءوب على مواكبة كل ما هو جديد في قطاع الاتصالات.

وأكد المهندس خالد الكاف أن شركة (ZTE) تعد أحد صناع شبكات الاتصالات حول العالم ولاعب رئيسي في مستجدات التقنية التي يشهدها العالم، وتسعى موبايلي إلى الاستفادة من تجاربها الناجحة في قطاع الاتصالات بشكل عام، حيث تعد إنجازات موبايلي على صعيد بناء الشبكات محط أنظار الشركات العالمية، وهو دافع للإبداع ومواصلة العمل بجد للاستمرار في ريادة قيادة قطاع الاتصالات بالمنطقة.

من جهته عبر السيد شي ليرونج عن سعادته لزيارة المملكة ولقائه بالمهندس خالد الكاف معتبراً أن موبايلي اليوم تتمتع ببنية تحتية قوية مما يدفع (ZTE) لتوطيد العلاقة مع موبايلي وبحث المشاريع المستقبلية بين الشركتين نظراً لتطلع شركة (ZTE) لدعم مشاريعها بالمنطقة وفي المملكة بشكل خاص في ظل النمو الاقتصادي المتسارع الذي تشهده المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة