Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لجنة المناصحة تقيم ملتقى تحديات الشباب بالحفر

رجوع

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي :

أقامت إدارة المناصحه بمركز محمد بن نايف بحفر الباطن مساء أول أمس, ملتقى الشباب الأول بعنوان «تحديات الشباب المعاصرة» بحضور مدير المركز الدكتور منصور القرني ومدير التربية والتعليم عبدالعزيز النصار.

وقال مدير الإشراف التربوي بجامعة الإمام محمد بن سعود رئيس اللجنة الشرعية لتقييم الخطباء بالرياض الشيخ الدكتور عزام الشويعر, إنه لا بد من معرفة العديد من الأمور التي تهم الشباب، بما في ذلك من أين يأخذ الشباب المعلومة؟ وكيف يأخذها؟ وكيف يتدراسها؟ وماهي المعلومة التي تفيد الشباب؟ ودعا الشباب إلى أخذ العلم من العلماء وليس من كل ما يكتب وينشر عبر الإنترنت.

وقال مدير التوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية الشيخ الدكتور علي النفيسة, إنه لا بد من مراقبة الأجهزة وتفتيشها من قبل أولياء أمور الشباب، وحذر مما ينشر في المواقع الإلكترونية تحت أسماء مستعارة أو أسماء أناس عرفوا أنفسهم بأنهم مشايخ وعلماء.

وأكد الشيخ عبدالعزيز البخيت المحاضر بالمعهد العالي للقضاء خطيب جامع الملك عبدالله، على ضرورة الالتفاف حول ولي الأمر، وعلى التعاون على البر والتقوى، وقال إنه لا يحق للإنسان أن يعتزل ويقطع التواصل مع أهل السنة والجماعة، كما أكد على أهمية التواصل مع العلماء المخول لهم من قبل ولي الأمر.

وفي نهاية الملتقى فتح المجال أمام الشباب لتقديم أسئلتهم وطرح استفساراتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة