Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية الأمير فيصل بن بندر وحضور سمو نائبه مساء اليوم
تعليم القصيم يحتفي بالوطن وقائده بكرنفال كبير بملاعب التعليم المجمعة في بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة : عبدالرحمن التويجري

تشهد ملاعب التعليم المجمعة جنوب مدينة بريدة مساء اليوم الثلاثاء 10-3-1432هـ احتفائية وطنية لمدارس منطقة القصيم (بنين – بنات) تحت شعار «جذور الانتماء وثمار الولاء» وذلك برعاية أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى إلى أرض الوطن.

وقد جهزت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم لتلك الاحتفائية كافة الإمكانيات بما يناسب ذلك الحدث الكبير، من أجل عرض الصورة الوطنية التي أقيمت في مدارس المنطقة خلال الأيام الماضية، وتشكيل أجمل صورة وطنية بأيدي طلاب المنطقة، التي عبروا من خلالها عن فرحتهم الغامرة، ومشاعرهم الصادقة بسلامة الوالد القائد.

وأشار مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ يوسف الضالع إلى أن الإدارة العامة وجميع مكاتبها التابعة بالمنطقة أعدت حفلاً كرنفالياً فرائحياً، يشتمل على العديد من البرامج والفعاليات الطلابية المتنوعة، ما بين الفقرات الإنشادية واللوحات الوطنية، والتشكيلات الاستعراضية.

مضيفاً أن عدداً من طلاب المدارس سيشاركون بالعرضة النجدية، بالإضافة إلى عروض الليزر وعروض أخرى بالبروجكتر في شاشة ضخمة بمساحة 20 مترا مشكّلة لوحة وطنية متميزة ضمن فقرات الحفل.

وبين الضالع أن الإدارة أعدت 1000 صورة لخادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى 2000 علم سيحملها الطلاب في مدرجات الملعب، مع العديد من العبارات الوطنية لتطرز جنبات ملعب التعليم جنوب بريدة، تأكيدا لمتانة اللحمة الوطنية بين القيادة والمواطن.

وذكر الضالع أن الحفل سيصاحبه معرض متكامل من أعمال الطالبات والطلاب، يشمل مجسمات ولوحات ومطويات وبحوث وإهداءات سطّرها الطلاب والطالبات بأناملهم، تعبيراً عن انتمائهم لهذا الوطن.

وقد بعث مساعد المدير العام للشئون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز التبريكات والتهاني لقائد التنمية والتطوير في منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، على دعمهما المتواصل، وحرصهما الدءوب على إنجاح كل ما من شأنه تقديم وإعداد الإمكانيات والتسهيلات التي تبرز القيمة الحقيقية لما يعتقده جميع طلاب وطالبات المنطقة تجاه الوطن والقيادة، من خلال التعبير ورسم المشاعر النبيلة المشاركة في أفراح الوطن، بوصفها سلوكا ومنهجا أصيلا في التركيبة الثقافية والاجتماعية لسكان هذه البلاد.

من جهته قدّم المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان جزيل التهاني لمقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز بمناسبة سلامة القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالماً معافى، مؤكداً أن احتفال الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم وطلاب المنطقة بهذه المناسبة هو تجسيد للقيم التربوية الأصيلة التي يتصف بها أبناء المنطقة، وللحب والولاء بين أبناء الوطن والقيادة.

وأكد الراعي الرسمي للحفل مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الزويد القابضة رجل الأعمال إبراهيم بن موسى الزويد أن رعايته الحفل تأتي في إطار الواجب الوطني، وتجسيداً للمعنى الحقيقي للحمة الوطنية بين الشعب والقيادة، وهي انعكاس لمدى الرعاية الكريمة التي يتلقاها القطاع الخاص من قبل القيادة الحكيمة لهذه البلاد، التي أسست لأرضية استثمارية حقيقية وآمنة لكافة المواطنين، ما يحمل على عاتق جميع رجال الأعمال وجوب المشاركة في رسم الملامح البهيجة التي يعيشها وطنناً قيادة وشعباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة