Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب استقباله العلماء والمشايخ وأعيان بريدة وأهالي المنطقة أمس الأول
فيصل بن بندر: نهنئ القيادة الرشيدة بشعبها الوفيّ الذي قدَّم نموذجاً فريداً في التلاحم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، القيادة الرشيدة بشعبها الوفي الذي قدَّم للعالم نموذجاً فريداً في عمق العلاقة والتلاحم الذي يجمع هذا الوطن المعطاء قيادة وشعباً بشكل أبهر العالم. مشدداً على أنه سعيد بتفاعل الجميع، حتى أن الكثير من شباب هذه المنطقة أبدوا جاهزيتهم للوقوف صفاً واحداً مع رجال الأمن ضد كل مَنْ يحاول إثارة البلبلة وزعزعة الأمن.

وأعرب سموه في كلمته التي ارتجلها في ثنايا لقائه، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل, وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وعدد من أعيان وأبناء مدينة بريدة وأهالي المنطقة ومسؤوليها، أمس الأول بقصر الضيافة بمدينة بريدة، عن بالغ شكره للجميع على الروح الوطنية. مؤكداً أن وقفتهم والتحامهم بقيادتهم ليسا بمستغربَيْن منهم؛ حيث ضربوا أروع الأمثلة، وأكدوا للعالم بأسره أن المملكة قيادة وشعباً تقف صفاً واحداً لا يمكن لكائن مَنْ كان اختراقه، وهذا سر عظمة هذا الشعب الوفيّ لقيادته الحكيمة.

وقال سموه: «نهنئ القيادة بشعبها الوفيّ». مؤكداً أن المملكة قامت على كتاب الله وسُنّة رسوله - صلى الله عليه وسلم - نصاً وروحاً، وستظل إلى الأبد إن شاء الله على ذلك، وسيرد الله كيد الحاقدين والحاسدين إلى نحورهم، إنه على كل شيء قدير.

وكان الجميع قد هنؤوا سموه بالترابط والتلاحم الذي أظهره شعب المملكة العربية السعودية نحو قيادتهم في موقف فريد رسم أُطر العلاقة بين الشعب وقيادته.

يُشار إلى أن اللقاء شهد إلقاء عدد من الكلمات والمداخلات، بدأها رئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ منصور الجوفان ومساعده الشيخ سليمان الربعي وعدد من المشايخ والأعيان والمسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة