Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قلد مدير شرطة المنطقة رتبته الجديدة
أمير القصيم يطلع على لوائح ونظم جائزة سموه لحفظ القرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - أحمد السالم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأول الأحد، فضيلة مساعد رئيس محاكم المنطقة رئيس مجلس هيئة جائزة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات الشيخ سليمان الربعي وأعضاء الجائزة، حيث قدموا لسموه شرحاً موجزاً عما تم إنجازه من لوائح ونظام للجائزة الذي تمت الموافقة عليه من قبل المجلس والخطة المستقبلية التي سوف تسير عليها الجائزة.

ورفعوا شكرهم وتقديرهم لسموه على مبادرته بإنشاء هذه الجائزة على نفقته الخاصة مما سيكون له الأثر الإيجابي على أبناء وبنات المنطقة وسيعم نفعها كل بيت بإذن الله، سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه، وقد استمع الجميع إلى توجيهات سموه بما يؤدي إلى السير قدماً بالجائزة إلى ما يصبوا إليه سموه.

ونوه الشيخ الربعي بأهمية هذه الجائزة. من جهة أخرى، قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ظهر أمس الأول، بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة، مدير شرطة المنطقة العميد عبدالله الزهراني رتبته الجديدة «لواء» بعد صدور الأمر السامي بترقيته إلى هذه الرتبة. وتمنى سموه للواء الزهراني التوفيق والنجاح الدائم والعطاء المستمر لخدمة الدين ثم المليك والوطن. ورفع اللواء الزهراني شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولسمو نائب وزير الداخلية، متمنياً من الله أن يكون أهلاً لهذه الثقة، وقال: إن هذه الترقية ستكون دافعاً بإذن الله لمزيد من العطاء والتقدم بحول الله وقوته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة