Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف قال عبر برنامج كل الرياضة في القناة الرياضية السعودية إن اللوائح واضحة فيما يخص لاعب التعاون أحمد الخميس فاللاعب الهاوي عندما يوقع عقد احتراف يجب أن لا يلعب قبل ثلاثين يوما من توقيعه بغض النظر إن كان من نفس النادي أو قادم من نادٍ آخر..!!

ولـيس هنـاك أي اجتهاد مع هذا النص أو تفسير آخر.

ويبقى السؤال: من أصدر خطاب الموافقة الذي يقول التعاونيون إنهم يملكونه ويحميهم؟!

بوادر الخسارة من الهلال كانت واضحة مبكراً على النصراويين وذلك من طريقة طباعة تذاكر المباراة. فقد كان واضحاً أن من صمم التذاكر وأمر بطباعتها بتلك الكيفية مهزوم داخلياً قبل أن تبدأ المباراة.

فهم أبناء عطيف أن تسليمهم نسخة من اللائحة الداخلية للنادي فيه تهديد لهم، لذلك مزّق عبده اللائحة فور استلامه لها فيما قال أحمد إنه كان يجب أن تسلم لوكيلهم وليس لهم...!!

ليس جديداً أن يكسب رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري تقدير واحترام الجميع في الوسط الرياضي بعد أن تعرّض فريقه أمام الوحدة لأخطاء تحكيمية أدت لخسارته وخروجه من المسابقة حيث هنأ الدوسري فريق الوحدة بذلك الفوز بعد أن أشار للأخطاء التحكيمية دون أن ينتقص من أحقية الوحدة بالفوز.

اليوم يتضح شيء من ملامح مدى مقدرة الهلال والنصر على المنافسة في البطولة الآسيوية. فالفوز وحده من سيبقي الفريقان في دائرة المنافسة أما أي نتيجة أخرى فمعناها الوداع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة