Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السهلي مديرًا عامًا لبيوت الشباب.. والسويلم مديرًا لإدارة المتابعة
النصار وكيلاً للرئيس العام وابن جريس سكرتيرًا خاصًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بالرئيس العام لرعاية الشباب القاضي بتعيين الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز النصار وكيلاً للرئيس العام لرعاية الشباب.

وقد أعرب وكيل الرئيس العام عن عميق شكره وتقديره للثقة التي حظي بها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.. مؤكدًا حرصه وكافة المسئولين بالرئاسة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يتطلع لها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للارتقاء بمستوى الأداء خدمة للشباب والرياضيين في المملكة العربية السعودية.

كما أصدر سموه قرارًا يقضي بتعيين الأستاذ محمد بن سلطان بن جريس سكرتيرًا خاصًا للرئيس العام لرعاية الشباب. وقد رفع بن جريس شكره وتقديره للثقة التي حظي بها من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.. معربًا عن اعتزازه بثقة سموه التي ستكون دافعًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا القطاع الحيوي والمهم.

وأصدر سموه قرارًا بتعيين الأستاذ عبدالله بن محمد السهلي مديرًا عامًا لبيوت الشباب بالمملكة.

ورفع السهلي عميق شكره وتقديره للثقة التي حظي بها من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.. مشيرًا إلى أن هذه الثقة تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق ما يتطلع إليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للارتقاء بأداء بيوت الشباب بما يحقق أهدافها وما تقدمه للشباب في المملكة العربية السعودية من برامج ثقافية واجتماعية ورياضية.

كما صدر قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب القاضي بتعيين الأستاذ طلال بن محمد الدامري نائبًا لمدير عام مكتب سموه. وثمّن الدامري ثقة سمو الرئيس العام بتعيينه بهذا المنصب، مشيرًا الى أنه يعتز بهذه الثقة وأنها ستكون خير معين له على أداء عمله بما يحقق طموحات الرئيس العام لرعاية الشباب خدمة للشباب والرياضيين في المملكة العربية السعودية.

كما أصدر سمو الرئيس العام أيضًا قرارًا يقضي بتعيين الأستاذ سلطان بن محمد السويلم مديرًا عامًا لإدارة المتابعة بالرئاسة، ورفع السويلم عميق شكره وتقديره لسمو الرئيس العام على الثقة التي حظي بها من سموه والتي هي محل اعتزازه، وستكون دافعًا كبيرًا لمضاعفة جهده في خدمة جهاز الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خلال الإدارة العامة للمتابعة، وتحقيق ما يصبو إليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في رفع كفاءة الأداء الوظيفي بهذا الجهاز الهام بما يتواكب مع تطلعات سموه للنهوض بقطاعي الشباب والرياضة بصفة عامة في وطننا الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة