Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يشكر البلطان
الشباب يواصل تحضيراته لذوب آهان بمناورة.. وعطيف يبدأ البرنامج اللياقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

تلقى رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان خطاب شكر من الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة إهدائه نسخة من العدد الحادي عشر من مجلة نادي الشباب التي تصدرها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي، وتمنى سموه للنادي مزيداً من النجاح والتوفيق.

وعلى الصعيد التدريبي.. واصل فريق الشباب الاول لكرة القدم يوم أمس تحضيراته للقاء فريق ذوب آهان الإيراني الذي يقام يوم غدٍ الأربعاء ضمن مباريات بطولة آسيا 2011م،.

وأجرى المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور مناورة على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب شارك فيها جميع اللاعبين.

واعتمد الجهاز الفني للفريق الأول قائمة (22) لاعباً الذين سيدخلون اليوم بعد الحصة التدريبية الأخيرة معسكرا داخليا بالنادي استعداداً للقاء المرتقب الفريق الإيراني. من جانبه واصل اللاعب أحمد عطيف برنامجه اللياقي على مضمار ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

من جهته تقرر أن يعقد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بالمركز الإعلامي بنادي الشباب المؤتمر الصحفي لمدربي فريقي الشباب السعودي، وذوب آهان الإيراني وبحضورقائدي الفريقين وذلك للحديث عن المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011م.

كما سيعقد في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني للمباراة الذي يترأسه المراقب بحضور إداريي الفريقين إذ سيتم شرح الجوانب القانونية والفنية المتعلقة بالمباراة إضافة إلى أن الاجتماع سيشهد تحديد ملابس الفريقين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة