Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) ترصد كواليس الاتحاد في أزوبكستان.. وتكشف أبرز خفايا الطائرة الخاصة:
زايد (يعوض) غياب نور بمواقف كوميدية.. والرهيب يستسلم للنوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية علاء سعيد

تعيش البعثة الاتحادية في العاصمة الأوزبكية طشقند في أجواء رائعة من خلال ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين ولكافة أفراد البعثة بعد الاستقبال الرائع التي حظيت به البعثة لحظة وصولها إلى أوزبكستان من قبل المسؤولين في نادي بونيدكور الأوزبكي.

(الجزيرة) تابعت رحلة الفريق من مطار الملك عبدالعزيز بجدة إلى وصولها لمطار طشقند بالإضافة إلى الكواليس والخفايا الذي شهدتها البعثة الاتحادية قبل الموقعة المهمة أمام فريق بونيدكور الأوزبكي يوم غدٍ الأربعاء وذلك خلال الآتي:

طائرة 5 نجوم

تريح اللاعبين نفسياً

ساهم استئجار إدارة الاتحاد طائرة خاصة فخمة لنقل الفريق إلى أوزبكستان في رسم البهجة والابتسامة على وجوه اللاعبين خلال الرحلة الطويلة التي لم يشعر بها اللاعبون من خلال أدوات الترفيه التي كانت موجودة في الطائرة، كما ساهم وجود قاعة اجتماعات في الطائرة جعلت رئيس نادي الاتحاد برفقة مساعديه من عمل اجتماعات مصغرة حول المرحلة المقبلة وبالتحديد لقاء بونيدكور يوم غدٍ، فيما استسلم المدافع راشد الرهيب أثناء صعوده للطائرة بالخلود إلى النوم العميق حيث إنه لم يستيقظ إلا بعد وصول الفريق إلى أوزبكستان.

زايد (سوبر ستار) البعثة

عوض حارس الاتحاد مبروك زايد غياب زميله القائد محمد نور من خلال أساليب المرح والكوميديا التي يغلفها على أي معسكر للفريق، حيث كان زايد هو من حمل هذا الشيء بعد أن قام بالعديد من القفشات المضحكة خلال رحلة الفريق من جدة إلى طشقند وذلك عبر الطائرة والذي قام بالالتقاط العديد من الصور مع زملائه اللاعبين.

«الطقس» يفاجئ الاتحاديين

لم يتوقع كافة أفراد البعثة الاتحادية بأن الأجواء في أوزبكستان ستكون في قمة الجمال لحظة وصولهم إليها حيث كانوا يتوقعون تساقط الثلوج وانخفاض درجات الحرارة لأقل من الصفر المئوي إلا أنهم تفاجأوا بأن درجات الحرارة تعتبر ممتازة خاصة وأنها تبلغ فوق الـ 15 درجة مئوية.

هذا وكانت (الجزيرة) قد نشرت في عددها الصادر يوم الأحد الماضي بأن موجة الثلوج قد انقشعت من العاصمة الأوزبكية طشقند وأن درجات الحرارة أصبحت مرتفعة نوعاً ما عن السابق وهذا ما شاهدته البعثة الاتحادية.

«السفير» المنصور يطمئن على الاتحاديين

قام سفير السعودية في أوزبكستان الأستاذ منصور إبراهيم المنصور بزيارة إلى البعثة الاتحادية لحظة وصولها إلى أوزبكستان، حيث عقد اجتماع مع رئيس الاتحاد المهندس إبراهيم علوان ونائبه محمد اليامي ناقش من خلاله كافة احتياجات البعثة في طشقند متمنياً لهم تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام بونيدكور.

مناورة تكشف مشاركة «باولو جورج»

اتضح من خلال المناورة الكروية التي أجراها مدرب الاتحاد توني أوليفيرا أمس للاعبين بمشاركة المدافع باولو جورج في المناورة مما يؤكد مشاركته في لقاء الغد أمام بونيدكور خاصة وأنه قدم لمحات فنية رائعة وشارك ضمن الفريق الأساسي خلال المناورة مما يؤكد مشاركته في اللقاء بعد أن اجتاز الإصابة التي كان يعاني منها، فيما لم تتضح الصورة النهائية حول مشاركة العماني أحمد حديد الذي اكتفى بالركض حول المضمار.

بونيدكور يعتذر للاتحاديين بشأن (برازيلي)

قام المسؤولون في نادي بونيدكور الأوزبكي ببادرة جميلة لقت استحسان البعثة الاتحادية عندما قاموا بالاعتذار عن ما بدر من مساعد المدرب السابق البرازيلي الذي قام بالاشتباك مع الاتحاديين في اللقاء الآسيوي الذي جمع الفريقين الموسم الماضي في جدة ضمن نفس البطولة الآسيوية.

جماهير أوزبكية تهدي الهزازي (باقة ورد)

فاجأت عدد من الجماهير الأوزبكية لحظة وصول البعثة الاتحادية بتقديم باقة ورد لنجم الفريق المهاجم نايف هزازي، حيث عبر الهزازي عن سعادته بتلك الباقة من الورد والذي حرص على الاحتفاظ بها لتكون ذكرى جميله له في أوزبكستان.

«الإنتر» يهيئ الاتحاديين للقاء غداً

اختارت بعثة الاتحاد فندق الإنتركنتنيتال لسكن في أوزبكستان وذلك كون السكن من فئة الخمسة نجوم بالإضافة إلى موقعه الجغرافي الذي يعتبر قريب من ملعب المباراة وبالتالي تم اختياره دون غيره من الفنادق الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة