Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جيل جديد يحث الخطى نحو النجومية في (أنا آسف)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

في العاصمة الرياض يجري حالياًَ تصوير المسلسل السعودي «أنا آسف»، الذي تنتجه شركة سيناريو للإنتاج الإبداعي التابعة لمجموعة MBC، بقيادة المنتج الفني ثامر الصيخان مدير الشركة، والمشرف على العمل.

وينتظر من «أنا آسف» أن يكون أحد الأعمال الدرامية السعودية المميزة لعام 2011م بحكم فكرته الجديدة من نوعها والتي تجمع بين الكوميديا والحركة السريعة وطرح القضايا الاجتماعية بأسلوب غير مسبوق.

حيث شارك العديد من كتاب السيناريو المحترفين في كتابة المسلسل الذي سوف يضم 30 حلقة، على رأسهم رياض الصالحاني، وسناء ناصر، ويزيد الخليفي، وعبد المحسن الضبعان، وفهد الحجي، تحت إشراف مدير المحتوى في الشركة الأستاذ أحمد البشري.

وأوضح مخرج العمل سمير عارف، بأن قائمة نجوم العمل تضم؛ إضافة إلى أبطاله الممثلين أسعد الزهراني وعبدالله الزهراني وشيماء سبت والطفلة خواطر، كلٌ من الممثل محمد المنصور وماجد مطرب وسلطان الرفاعي وإبراهيم الحساوي وراضي مهنا.

وأشار عارف إلى أن مسلسل «أنا آسف» عبارة عن عمل كوميدي ساخر وخفيف (على حد وصفه) بطابع مختلف يحاكي الواقع السعودي بقضاياه وأحداثه، ويحمل جمالية فريدة من حيث تنويع الشخصيات في كل حلقة، باستثناء الشخصيات الرئيسية».

كما أشار الممثل أسعد الزهراني بطل العمل بأنه سوف يجسد شخصية «محسن»، وهو الشاب الثلاثيني الذي يسعى إلى معالجة وإصلاح الأخطاء التي ارتكبها في الماضي وأضرت بالكثير من المقربين له في السابق من الأصدقاء والجيران عن طريق إعداد قائمة بالأخطاء التي يجب عليه إصلاحها. ومن جانب آخر أكد ثامر الصيخان منتج العمل، بأن أعمال تصوير المسلسل ستستمر ما يقارب الـ50 يوماً ما بين التصوير الداخلي والخارجي وسط مدينة الرياض، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد عرضه على شاشة MBC1 بعد ختام تصويره.

وبين الصيخان بأن مسلسل «أنا آسف»، يعد ثاني أعمال شركة «سيناريو» لهذا العام 2011 ، ضمن قائمة من الأعمال الكوميدية الفريدة التي سوف يكشف عنها الستار بعد الانتهاء من تصوير هذا العمل.

ومن جانبه أوضح الدكتور عمار بكار المشرف العام على» سيناريو» بأن الشركة تعمل على جعل الأعمال والمسلسلات الكوميدية صناعة مبنية على أُسس فكرية إبداعية تقوده كوادر سعودية شابة من ممثلين وكتاب ومخرجين، بعيداً عن الفكر التجاري البحت في الإنتاج الفني. مؤكداً على أن هذا كل ما تحتاجه إليه الحركة الدرامية والفنية في السعودية للنهوض بها وتحقيق المنافسة العربية والعالمية في المستقبل القريب. ورحب بكار بالتعاون مع سمير عارف كمخرج سعودي شاب ومتميز، والذي اشتهر بإخراجه لمسلسل 37 درجة الكوميدي على شاشة MBC.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة