Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دايروب» تطلق أحدث ابتكاراتها للدهانات الخارجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرضت «دايروب»، العلامة التجارية في مجال الدهانات الديكورية للشركة المتحدة للاستثمارات الصناعية «يونيفست»، أحدث ابتكاراتها في صناعة الدهانات الخارجية خلال «ملتقى دايروب 2011» الذي نظمته في الرياض بحضور نحو 300 شخص من ممثلي أبرز شركات المقاولات والاستشارات من القطاعين العام والخاص في السوق السعودي، بالإضافة إلى حشد من وسائل الإعلام.

وأوضح المهندس علي العليان، العضو المنتدب لشركة «يونيفست»، أن الشركة تسعى إلى استهداف المشاريع الحكومية والخاصة لاعتماد الدهانات الخارجية الفريدة المنتجة من دايروب. وأضاف «يسرنا أن نعلن أن «دايرستون» هو المنتج الوحيد من نوعه المعتمد حصرياً في كثير من المشاريع العملاقة مثل المشروع الموحد لوزارة الداخلية السعودية، وذلك بناء على جودة المنتج العالية ونوعيته المميزة». مشيراً إلى أن دهانات دايروب حققت نمواً واضحاً خلال السنوات الماضية، وخاصة بعد توسيع شبكة موزعيها لتغطي كافة المناطق في المملكة تلبية لاحتياجات السوق السعودي.

وأضاف العليان أن هذه الإستراتيجية والتطويرات الفنية ساهمت بوضع الشركة ضمن لائحة أهم شركات الدهانات في الشرق الأوسط، حيث إن دايروب تحرص دائماً على تحقيق أفضل النتائج في اختبارات النوعية مما ساهم في منحها جوائز وشهادات عدة، أهمها: جائزة الملك عبدالعزيز لأفضل مصنع، وعلامة الجودة السعودية، وشهادة الآيزو (9001)، وشهادات مطابقة من مختبرات متخصصة في المملكة المتحدة. وشكر المهندس علي العليان في نهاية الملتقى الحضور الكريم -باعتبارهم الشركاء في العمل والنجاح- على تلبية الدعوة في مدينة الرياض التي تشهد نهضة معمارية مميزة وخاصة لاستقطابها مشاريع واستثمارات محلية وإقليمية كبيرة. كما أعلن عن خطة لتنظيم الملتقى في كل من جدة والدمام للالتقاء بشركاء الشركة وعملائها القيمين.

وأطلقت الشركة خلال الملتقى التكنولوجيا العصرية التي أدخلتها على منتجها المطوَر «دايرستون»، الذي هو نتاج تعاون مستمر بين علماء دايروب الكيمائيين في السعودية وحول العالم لإيجاد أفضل تكنولوجيا الدهانات تلبية لمتطلبات الهندسة المعمارية الخارجية. ويعطي «دايرستون» شكلاً مماثلاً للحجر الطبيعي بلمسته المميزة وتركيبته الفريدة ويضيف شكلاً جذاباً على التصميم الخارجي للبناء، كما أنه الحل الأمثل لمواجهة الظروف المناخية القاسية وشديدة الحرارة، خصوصاً أن ضمان النوعية والشكل الفريد ونظام الحماية والعزل يمتد لفترة تزيد عن عشر سنوات. وقد صنف دايرستون من بين الحلول الذكية للقطاع المعماري لاستخدامه تكنولوجيا حديثة في إنتاجه التي تعطي مظهر الحجر الطبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة