Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إقبال واسع على جناح «الإنماء» بمعرض جدة للعقار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يختتم اليوم مصرف الإنماء مشاركته في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي جركس 2011 في دورته التاسعة الذي تنظمه اللجنة العقارية بغرفة جدة وأمانة محافظة جدة في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات الذي بدأت فعالياته يوم السبت الماضي برعاية أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز.

وتحدث الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس قائلاً: «إننا سعداء بهذا الإقبال الكثيف على جناح المصرف، والسؤال الدائم عن خدماته، والرغبة الحقيقية بالاستفادة منها، مشيراً في الوقت ذاته على حرص مصرف الإنماء على التواجد في هذه المحافل لتسهيل حصول شركائه على أفضل الخدمات المصرفية وبأيسر الطرق».

وشارك في المعرض أكثر من 80 مستثمراً ومطوراً عقارياً وكبرى الشركات التمويلية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

وشهد جناح المصرف إقبالاً كبيراً من قبل زوار المعرض الذين أشادوا بالعروض المميزة التي تم تقديمها لهم، والمتمثلة في الحلول التمويلية لتملك المساكن والعقار بصيغة متوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية.

وأبدى عدد كبير من زوار المعرض رضاهم عن العروض التنافسية وهوامش الربح المقدمة في جناح المصرف، والخدمة الراقية والمميزة التي حصلوا عليها من منسوبي مصرف الإنماء وسرعة تنفيذ طلباتهم وإنجازها في الوقت المحدد.

وقد لاقت العروض المقدمة في المعرض والمتمثلة في هامش ربح تنافسي على مبلغ التمويل استحسان الزوار وساهمت وبشكل بارز في هذا الإقبال، بالإضافة إلى زيادة الحد الأعلى للتمويل وكذلك فترة السداد وتقديم هذه الخدمات بدون أي رسوم إدارية مع إمكانية التضامن بين أي شخصين بدون شرط تحقق القرابة كأول مصرف في المملكة يقوم بتطبيقها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة