Wednesday  16/03/2011/2011 Issue 14048

الاربعاء 11 ربيع الثاني 1432  العدد  14048

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يستقبل مستشار الرئيس الروسي لمناقشة مواضيع استثمارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض السيد الكساندر فولوشين مستشار فخامة الرئيس الروسي والذي يترأس مجموعة لإنشاء مركز مالي ودولي في روسيا، ويرافقه وفد تضمن كلاً من سعادة السيد أوليغ أوزيروف سفير فوق العادة والمفوض لروسيا الاتحادية لدى المملكة العربية السعودية والسيد ايفان كوروستيليف مدير البروتوكول وسكرتير السفير. كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة كل من الأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة العنبر المساعد التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر السيد فولوشين الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، ومن ثم تبادل الطرفان الحديث حول العلاقات الاقتصادية بين البلدين المملكة العربية السعودية والاتحاد الروسي بالإضافة إلى الجهود المبذولة لاستمراريتها. هذا وقدم السيد فولوشين لسموه دعوة للتعاون في المجال الاستثماري في بلاده.

وفي نهاية اللقاء، شكر السيد فولوشين الأمير الوليد متمنياً له دوام النجاح في مجاله الخيري والجهود التي يبذلها سموه. هذا وحمَّل الأمير الوليد السيد فولوشين تحياته لفخامة الرئيس ورئيس الوزراء.

وقد استقبل الأمير الوليد في فبراير 2011م بمكتب سموه بالرياض معالي السيد يوري سنتيورين نائب وزير الطاقة الروسي والوفد المرافق.

ولدى سموه تواجد استثماري من خلال شركة المملكة القابضة في روسيا في القطاع الفندقي عن طريق فندق سويسوتيل Swissotel وفي القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة